hit counter script
شريط الأحداث

أخبار إقليمية ودولية

حملة نصرة فلسطين عرضت نتائج الحوار الدائر في القاهرة

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت "الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة" اجتماعها الاسبوعي في "دار الندوة" بحضور منسقها العام معن بشور والاعضاء وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وناقش المجتمعون الاوضاع العربية الراهنة واطلعوا من بشور حسب بيان صدر، على "اجواء الحوار الدائر في القاهرة"، وتوقفوا "امام ضرورة الحذر الدائم من الغدر الصهيوني لا سيما ابان فترات التهدئة، كما على ضرورة ان تكون المواجهة في غزة بكل تضحياتها وبطولاتها فرصة من اجل جعل معركة اسقاط الحصار في غزة مدخلا لانهاء الاحتلال في عموم الارض الفلسطينية".

وحيا المجتمعون "صمود اهل غزة وعموم فلسطين وتضحياتهم الهائلة وصمودهم الاسطوري"، مجددين الدعوة إلى المشاركة في امسية تكريم سفراء دول اميركا اللاتينية التي وقفت إلى جانب الشعب الفلسطيني والذي سيقام بدعوة من "ملتقى الوفاء لفلسطين" السادسة مساء غد الاربعاء في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في سفارة فلسطين في لبنان.

كما التقى المجتمعون بالوفد الطبي التركي الذي جاء إلى لبنان بالتنسيق مع تجمع الاطباء في لبنان بهدف التوجه إلى غزة لمساعدة اهاليها وجرحاهم بشكل خاص في مواجهة آثار العدوان.

ثم عقد الوفد التركي مؤتمر صحافيا في "دار الندوة" اوضح فيه المتحدث باسمه ابراهيم عيسى ابراهيم اسباب حضورهم الى لبنان وبقائهم فيه "حتى يتمكنوا من الوصول إلى مصر ثم رفح فغزة".
 

  • شارك الخبر