hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اليونيفيل تدشن طريقا يربط يانوح بمعركة مولته الوحدة الايطالية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 14:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي "الطريق الذي يربط بلدة يانوح بمعركة في قضاء صور بتمويل من الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة في جنوب لبنان .

وللمناسبة نظمت بلدية يانوح إحتفالا حضره إلى جانب بوللي، رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، قائد الكتيبة الماليزيةالجنرال ارمان، رئيس بلدية يانوح علي جابر، بالاضافة الى فاعليات واهالي البلدة.

افتتح الحفل بالاناشيد: الوطني والامم المتحدة والايطالي، ثم القى جابر كلمة شكر فيها قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فابيو بوللي وجنوده على "مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما و لأبنائنا خصوصا".

اضاف: " إلى جانب المشاريع التي تهدف إلى تحسين البنى التحتية وتعبيد الطرقات في منطقة عملها، أنجزت القوة الإيطالية العديد من المبادرات التي تعني البيئة والشؤون الحياتية للسكان ".

بدوره شكر بوللي "السلطات المحلية و الأهالي على حفاوة الإستقبال"، مؤكدا على "إستمرار التعاون في مجال تحسين الظروف المعيشية للمواطنين كي يبرز جهود الأمم المتحدة و إيطاليا في سبيل السعي لتأمين الإستقرار والعيش الكريم في جنوب لبنان".

اضاف: "تقوم الوحدة الإيطالية بتنفيذ المشاريع العديدة في منطقة عملها والتي تلاقي إستحسانا كبيرا من قبل الأهالي والسلطات المحلية والتي تعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية ولكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي ".
 

  • شارك الخبر