hit counter script

أخبار رياضية

المستقبل افتتح الدورة الخامسة للكرة الطائرة في دلهون

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 افتتح قطاع الرياضة في منسقية جبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل"، دورة الكرة الطائرة الخامسة في ملعب المرحوم مروان البلبل البلدي في دلهون، في حضور احمد الحجار ممثلا النائب محمد الحجار، النقيب ربيع الغصيني ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، المنسق العام ل"تيار المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي الدكتور محمد الكجك، أمين سر منسقية محافظة جبل لبنان الجنوبي في "التيار" مدير كلية العلوم في الجامعة اللبنانية - فرع الدبية الدكتور ربيع مراد، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس مصلحة صيانة الطرق في وزارة الاشغال العامة اديب دحروج، رئيس مصلحة ديوان المحاسبة نعمان زرزور، وعضو اتحاد الكرة الطائرة رئيس بلدية دلهون علي ابو علي، ورئيس بلدية شحيم خالد البابا، ورؤساء اندية وجمعيات، ومنسقي المناطق والقطاعات في "التيار"، وحشد من أبناء البلدة والجوار.

بعد النشيد الوطني وترحيب من الملحقة الاعلامية في منسقية جبل لبنان الجنوبي الزميلة خديجة الحجار، القى منسق قطاع الرياضة عفيف دحروج كلمة لفت فيها الى دور هذه المباراة في رفع شعار الروح الرياضية والادب والاخلاق، واعتبر ان "قطاع الرياضة يحظى بعناية خاصة من الرئيس سعد رفيق الحريري وانه يعمل على اعداد الشباب الصالح وابعاده عن مفاسد هذا العصر". وشكر لمدير شركة "ديفو للدهانات" نبيل الكرد على تأهيل الملعب، وهنأ ناديي الطلائع شحيم والطلائع دلهون على تفوقهما، آملا ان يكون لاقليم الخروب "اوسع مشاركة في مصاف الدرجة الاولى".

ثم تحدث الدكتور الكجك فوصف خطاب "تيار المستقبل" بخطاب الاعتدال والانفتاح والتهدئة"، مؤكدا ان "هذه المنطقة هي البيئة الحاضنة للامن والامان والاعتدال"، وقال: "هي المنطقة الولادة لكبار رجال العلم والقضاء وكبار قادة الاجهزة الامنية، وهي باختصار منطقة الدولة بجميع مؤسساتها القضائية والامنية والادارية والدستورية، والدولة هي العقل الناظم والمنظم للمجتمع، والعقل مركزه الرأس، ورأس الدولة رئاسة الجمهورية، فهل تنتظم الدولة في غياب رأسها؟ وهذا ما يعبر عنه تيار المستقبل بضرورة انتخاب رئيس للجمهورية لان عدم الاكتراث لاستمرار الشغور في الرئاسة اكبر جريمة في حق لبنان واللبنانيين".

أضاف: "ان عودة الرئيس سعد الحريري الى لبنان لا ترتبط باي تسوية او صفقة بل لقيادة الاعتدال في لبنان، ونحن على ثقة بان الغالبية الساحقة من جمهور تيار المستقبل هي منسجمة مع خياراته في مواجهة التطرف". وختم موجها التحية للجيش والاقوى الامنية، شاكرا المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على "المكرمة الملكية لمصلحة الجيش والقوى الامنية".

بعد ذلك افتتحت الدورة بالمباراة الاولى ففاز القلمون على الطلائع - دلهون 2-1.
 

  • شارك الخبر