hit counter script

أخبار رياضية

دوري كرة الصالات: الجيش يحتفظ بالصدارة

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٤ - 09:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في ختام المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، فاز الجيش على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 9 - 5، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، سجل للفائز بسام احمد ومحمد رمضان (2) ومحمد عثمان ومحمود قبيسي (3) وعلي الحاج واحمد زريق، وللخاسر علي رميتي (2) ومحد الحاج خطأ في مرمى فريقه ومحمد قبيسي خطأ في مرمى فريقه وعباس فضل الله. وطرد لاعب الجيش محمد ابو زيد لنيله انذارين.

قاد المباراة الحكمان فادي القارح وفادي لطوف، وايلي حكيم ميقاتياً، وراقبها بيار مراد.

* وعلى الملعب عينه، فاز طرابلس الفيحاء على الربيع 8 - 3، سجل للفائز مروان زورا (4) وكامل الياس (2) وعمر ياسين وزياد المصري، وللخاسر مهدي برجاوي وعلي حيدر وياسر ياسين.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان ونبيل ضاهر، وعبدالله غيث ميقاتياً، وراقبها محمود جابر.

* وحقق الشويفات فوزه الاول على حساب بلدية الغبيري 3 – 2 الذي وهذه الخسارة الرابعة توالياً لبلدية الغبيري. سجل للشويفات نسيب ابو انطون وجلال درويش ونجد خشان، وللغبيري محمد حمودي ومحمد القلّة.
قاد المباراة الحكمان ايلي حكيم ومحمد حنينة، وبشير بشارة ميقاتياً، وراقبها بيار مراد.
وقد جاء الترتيب بعد المرحلة الرابعة على الشكل التالي: 1- الجيش 12 نقطة من 4 مباريات، 2- الميادين 9 من 3، 3- بنك بيروت 9 من 3، 4- طرابلس الفيحاء 9 من 4، 5- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 من 4، 6- جامعة القديس يوسف 6 من 4، 7- غانرز ليبانون 3 من 4، 8- القلمون 3 من 3، 9- الشويفات 3 من 4، 10- بلدية الغبيري 0 من 4، 11- الربيع 0 من 4

"النهار"

  • شارك الخبر