hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

التجمع الطبي حمل نقيب اطباء الاسنان مسؤولية التعرض لاحد اطباء الاسنان الشرعيين

السبت ١٥ آب ٢٠١٤ - 12:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رد "التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني"، في بيان، على نقيب أطباء الاسنان ايلي المعلوف الذي تعرض للمسؤول العلمي في التجمع الطبيب الشرعي الدكتور محمد خليل رضا المسجل اصولا في نقابة الاطباء تحت الرقم 154/ر الحائز على شهادة اختصاص في الطب الشرعي، وجاء في البيان الآتي:

"اولا، انه بتاريخ 20/8/2014 طرح على الدكتور محمد خليل رضا من خلال ال "أم.تي.في" في سؤال حول شروط الحصول على لقب طبيب شرعي وكان جوابه موضوعيا وعلميا ومستقى من آداب الطب الشرعي ولم يأت على ذكر او إشارة الى نقيب اطباء الاسنان او الى أي طبيب أسنان آخر خلافا لما تناوله النقيب معلوف في مؤتمره الصحافي.

ثانيا، ان ما ورد من معلومات خاطئة ومصطنعة لا أساس لها من الصحة حول هذا الموضوع والكلام الجارح الذي صدر عن الدكتور معلوف وتناوله للدكتور رضا بعبارات غير لائقة بمهنة الطب بصفة شخصية لا تمت الى الحقيقة ولا الواقع بأية صفة واننا غير معنيين بالطبيب المذكور.

ثالثا، كنا نأمل من النقيب معلوف ان يتوجه الى الدكتور رضا بواسطة نقابة الاطباء في لبنان للتدقيق والتحقق من المزاعم الواردة على لسان طبيب الاسنان دون دليل او بينة مما يتنافى مع قانون الآداب الطبية.

رابعا، ان ما ورد في المؤتمر الصحافي للنقيب معلوف يمس مباشرة بكرامة وأخلاق الدكتور محمد خليل رضا وبالأدلة الثبوتية التي تؤكد انتماءه الى جسم الطب الشرعي بموجب شهادات جامعية معترف بها عالميا كما يمس بكرامته كاستاذ جامعي مشهود له منذ أكثر من عقد، ونحمل المسؤولية الكاملة لاي جهة أطلقت وتطلق عليه مثل هذه الأضاليل الباطلة.

خامسا، ان اسلوب التهويل والعنتريات التي وردت على لسان النقيب معلوف بان الدكتور محمد خليل رضا قد أقدم على ارتكاب جرائم وهمية وبما يستوجب مباشرة التحقيقات معه هي أفعال مصطنعة وهمية ولا أساس لها من الصحة وهي مرفوضة بشلك قاطع سواء على المستوى الاخلاقي والنقابي والمهني وهي سترتد بكل تأكيد على الجهات التي أمعنت في الاساءة الى الدكتور رضا محتفظا بحقه القانوني بتقديم المراجعات والشكاوى القانونية للمراجع القضائية المختصة استنادا الى قانون الآداب الطبية ضد النقيب معلوف وسواه.

سادسا، ان التجمع الطبي الذي ينتمي اليه الدكتور رضا سيتقدم بدعوى ضد النقيب معلوف وسائر الاطراف المحرضة أمام القضاء المختص حفاظا على سمعة مسؤوله العلمي وكل من يحاول النيل من كرامته".

  • شارك الخبر