hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

حساب شركة touch على تويتر يتخطّى ال100 ألف متابع

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 14:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت شركة touch، في خطوة تعكس نجاح نهج الشركة رائدة الاتصالات الخليوية في لبنان بإدارة مجموعة "زين"، المرتكز على زبائنها كمحورٍ رئيسيٍ في عملها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، عن بلوغ عدد متتبّعي حسابها الرسمي على قناة التواصل الاجتماعي "تويتر" المئة ألف متابع. وفي هذا السياق، منح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام وسيم منصور المشترك رقم مئة ألف على حساب تويتر التابع للشركة حزمة داتا مجانية من 100 ألف ميجابايت.
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، صرّح وسيم منصور: "لطالما استثمرت شركة touch الجهود والموارد في تعزيز التفاعلالمباشر مع زبائنها خصوصاَ من خلال التواصل بالقنوات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها قناة تويتر.وفي هذا المجال، يتعامل فريق عمل الشركة المتخصّص في خدمة الزبائن عبر قنوات التواصل الاجتماعي مع نحو ألف طلب شهريّاً، ويتم الردّ على كل استفسار بغضون ساعتين كمعدل وسطيّ. ويتم معالجة أكثر من 70% من هذه الحالات والطلبات بالكامل عبر قنوات التواصل، فيما يُحوَّل أقل من 30% منها إلى قسم خدمة الزبائن للمزيد من المتابعة."
وأضاف منصور: "يشكل الشباب في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، الجزء الأكبر من قاعدة متتبّعي شركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولقد انعكس مستوى الاهتمام المتميّز الذي يحظى به زبائننا في تعزيز التفاعل الإيجابي مع شركتنا ونحن نتمتع بدعم ناشطين كثر يساندون ويتابعون كافة مبادراتنا ومشاريعنا بكل اندفاع."
 

  • شارك الخبر