hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مياومو الكهرباء: لسنا قتلة ولا نهدد بل نطالب بتطبيق القانون

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 13:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقد مياومو مؤسسة كهرباء لبنان مؤتمرا صحافيا في المبنى المركزي للمؤسسة، تلا خلاله حسين قرقماز، بيانا، جاء فيه:

"ان من يصر على عدم انقاذ المؤسسة والاصلاح فيها ويمعن في تدميرها ويهدر المال العام بالصفقات هو من يحال الى النيابة العامة.

ان المسؤول عن انحدار وضع المؤسسة وهي تحت سلطتكم المباشرة مدة 12 عاما هو من يجب ان يحال الى النيابة العامة.

من يرفض تطبيق المادة 181 القاضية بتشكيل مجلس ادارة جديد للمؤسسة على اعتبار ان مجلس الادارة لا يستطيع ان يقود المرحلة لانه طرف بالنزاع.

نحن يا حضرة المدير نعرف ان الطبخة ليست عندكم بل هم مجموعة من المستفيدين الخارجين عن القانون يصرون على هدم المؤسسة ويضرون بسمعتكم".

اضاف: "لسنا قتلة ولا نهدد بالقتل حتى من قتلنا باصدار المذكرة اللعنة، لسنا خارجين عن القانون بل نطالب بتطبيق القانون".

ودعا "المدير العام ومجلس الادارة والمدراء الشرفاء ونقابة عمال ومستخدمي المؤسسة والمواطنين للوقوف الى جانبنا لتطبيق القانون والمحافظة على المال العام وما تبقى من كهرباء لبنان، وندعو مجلس الخدمة المدنية الى درس الموضوع من الوجهة التي صدر من اجلها القانون، وغايتها تسوية وضع واخضاع كل العمال المياومين من دون تحديد اعداد للمباريات المحصورة، وليسألوا المشرع اذا اشتبه عليهم الامر الذي يبقى هو الفيصل في مطلبنا ونحن كنا وسنبقى تحت هذا السقف".
واعلن امين سر لجنة المياومين بلال باجوق "اننا مستعدون للتفاوض وجاهزون لاي مسعى خير لانهاء الازمة كي لا نصل الى المحظور يوم الاثنين حيث سيتوجه مجلس الادارة والموظفون الى مؤسسة الكهرباء".  

  • شارك الخبر