hit counter script

فن وإعلام

زياد الرحباني وفرقته على مسرح مهرجانات نادي قلحات الكورة

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 11:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استضافت مهرجانات "النادي الثقافي الرياضي في قلحات" الفنان زياد الرحباني وفرقته على مسرحها، برعاية وزارة الثقافة وحضور مديرها العام فيصل طالب ورئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلة حاماتي نعمة، المفتش العام فوزي نعمة، طبيب قضاء الكورة ميشال نعمة، رئيس البلدية سليمان نادر والاعضاء، الاب جبرائيل اللاطي وممثلي الهيئات الراعية وشخصيات.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني تبعه كلمة ترحيب من رئيس النادي انيس نعمة اكد فيها ان قلحات بلدة"الفنون، والثقافة، والرياضة، والانفتاح، وروح الوحدة الوطنية". واشار الى ان قلحات هي "في عرس لطالما انتظرته. الفرحة تغمر الجميع فيها، من صغارها الى شيبها، احتفالا بحدث تاريخي يتمثل باستضافة الفنان الكبير زياد الرحباني. الفنان الذي لم يعرف التاريخ له مثيلا. غنى قضايا الانسان واوجاعه اينما كان".

وشكر الرحباني باسم ادارة واعضاء النادي وباسم البلدية واهلها على تشريفه. وامل ان تكون هذه الحفلة "محطة سنوية نلتقي فيها على حب وتقدير الفن الاصيل".

واعلن عن انطلاق دورة" وجدي نصرالله" الرياضية على ارض ملاعب النادي، وعن اقامة مهرجان التراث السنوي في 27 من الجاري.

وكانت كلمة لزياد الرحباني عبر فيها عن سروره لوجوده للمرة الاولى في بلدة قلحات. وعرفت تينا يموت باعضاء الفرقة الموسيقية والمغنين والممثلين الذين شاركوا في اداء السهرة عزفا وغناء والقاء. وقد استمر الحفل حتى منتصف الليل. وقدم نعمة للرحباني درعا تقديريا.
 

  • شارك الخبر