hit counter script

أخبار محليّة

أبي اللمع: الارهاب يضرب بقوة المنطقة خصوصا بعد ما حدث في عرسال

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 09:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد عضو الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية ادي ابي اللمع أن "الارهاب يضرب بقوة المنطقة خصوصا بعد ما حدث في عرسال، ولكن لا يجوز ان نخوف الشعب اللبناني من هذا الأمر كثيرا لان عندنا جيش وقوى أمن".
ولفت، في حديث إلى "المستقبل"، إلى أن "عون يتحمل مسؤولية موقفه، وبهذا "التسكير" الذي يقوم به على رئاسة الجمهورية ممكن ان يفقدنا الحصانة التي نتمتع بها"، موضحاً أنه "يؤيد موقف بري بعدم التمديد"، ومشدداً على أن "الأولوية هي لرئاسة الجمهورية، وهناك من يعطل الاستحقاق الرئاسي، وهو من يتحمل مسؤولية تعريض لبنان للخطر".
وأشار أبي اللمع إلى أن "الذي يحصل في العراق وسوريا لم يحصل صدفة، والجميع يعلم أننا كنا سنصل الى هذا الوضع، وكنا على علم بما يحضّر لسوريا والعراق"، مؤكداً أن "الحماية الوحيدة من الارهاب لا يمكن أن نحصل عليها الا من خلال الدولة، وعندما نلتف الى الدولة نبدأ بحلحلة الأمور".
وأضاف: "يتكلمون دائما عن "المؤتمر التأسيسي" وليس هناك شيء اسمه مؤتمر تأسيسي، ولا احد يمكنه ان يفرضه علينا".
وتابع: "نأخذ القرار الذي نعتبره الأفضل للبلد، ولم نبحث عن مواقع اضافية في الادارات والوزارات وهمنا هو تقوية المؤسسات وان يصان لبنان،ونحن نسعى ان نغير في بعض الأمور، ولكن يجب الا ان يكون عندنا قصر نظر وعلينا ان ننظر الى مصلحة لبنان والا نمس بالميثاقية".
 

  • شارك الخبر