hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد من مؤسسات الإمام الصدر زار بلدية الغبيري

الخميس ١٥ آب ٢٠١٤ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس البلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا، في إطار التعاون والتنسيق بين جمعيات المجتمع الأهلي مع البلدية، وفي حضور الأعضاء ماهر سليم ويوسف الخليل ورمزي علامة، وفدا من "مؤسسات الامام الصدر" ضم نجاد شرف الدين ومليحة الصدر شرف الدين ومالك شمص وحسن حمادة.

وخلال الاجتماع، تحدث شرف الدين طبيعة الخدمات الاجتماعية والصحية والارشادية والمهنية التي تقدمها مؤسسات الامام موسى الصدر، وخصوصا في الجنوب من صيدا الى بنت جبيل، وصولا الى تخوم فلسطين المحتلة.
ووجه الدعوة الى الخنسا لزيارة المراكز والمستوصفات والمعاهد التابعة للمؤسسات بغية الوقوف ميدانيا على نوعية الخدمات الهادفة الى صون المجتمع وخير الناس".

وتمنت مليحة شرف الدين أن يزور وفد من بلدية الغبيري مركز "أسيل" في بيروت، والذي يعنى ببناء قدرات الاطفال دون الثلاث سنوات وتحسينها.

من جهته، أثنى الخنسا على الجهود التي تبذلها "مؤسسات الصدر" في كل المجالات، واعدا بزيارة بعض مراكزها في الجنوب، على ان ينتدب وفد آخر لزيارة مركز "أسيل" للاطلاع والتنسيق الميداني. وأوضح لضيوفه أن "المجلس البلدي في الغبيري يضع في سلم أولوياته الاهتمام بالنواحي التربوية والثقافية والاجتماعية والصحية، نظرا الى تأثيرها المباشر على صون المجتمع وحمايته".

وختم لافتا الى "إنطلاق الورشة التنفيذية لبناء المركز الصحي الاجتماعي الذي سينعكس نفعا على الغبيري وأبنائها".
 

  • شارك الخبر