hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

شقير يقيم غداء تكريميا على شرف الشيخ مازن بترجي

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 15:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقام رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان السيد محمد شقير اليوم في مقر الغرفة، غداء تكريميا على شرف نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في جدة الشيخ مازن بترجي، بحضور رئيس الهيئات الاقتصادية السيد عدنان القصار وقنصل عام لبنان في جدة السيد زياد عطا الله، وعدد كبير من رؤساء الهيئات الاقتصادية وكبار رجال الاعمال.
والقى شقير كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالضيف، وخاطبه قائلا "لن ننسى وقوفك الى جانبنا والى جانب الاقتصاد اللبناني، ففي عزّ المقاطعة الخليجية للبنان جئت الى بيروت في تشرين الاول 2013 فترة 24 ساعة لتشارك في المؤتمر الصحافي المخصص لاطلاق "اسبوع لبنان في السعودية – جدة"، ولتقول ان ذراعي المملكة العربية السعودية مفتوحتان لاستقبال اللبنانيين، ولتعلن دعمك لاقامة اول ملتقى اقتصادي لبناني في السعودية".
اضاف شقير "لن ننسى هذا الموقف، الذي نعتبره امتدادا لايادي المملكة البيضاء على لبنان واللبنانيين"، شاكرا مرة جديدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحكومة المملكة وشعبها لوقوفهم الدائم الى جانب لبنان وشعبه.
أما بترجي، فشكر شقير على "هذه الجمعة التي تضم كبار الاقتصاديين في لبنان الشقيق"، مؤكدا ان المملكة ستبقى دائما مرحبة باللبنانيين، وستبقى تخصهم بمعاملة مميزة لعمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين.
وأمل بترجي ان "يتعافى لبنان سريعا ليعود الى سابق عهده مركزا اساسيا للاستثمارات السعودية، ومقصدا مهما للسياح السعوديين"، متمنيا ان يشهد العام المقبل عودة قوية للسياح الخليجيين وخصوصا السعوديين.
 

  • شارك الخبر