hit counter script

أخبار رياضية

اتحاد ركبي يونيون يستعد للمشاركات الخارجية

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 11:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق الاتحاد اللبناني للـ"ركبي يونيون" استعدادات المنتخب الأول لمشاركاته الإقليمية والدولية للظهور في مستوى يليق بسمعة اللعبة عربيا ولبنانيا، على أن تبدأ هذه المشاركات حسب التسلسل التالي:

ـ أواخر تشرين الأول في مدينة العين الإماراتية: الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد "ريو دي جانيرو ـ 2016".

ـ 23 تشرين الثاني في مدينة نيودلهي الهندية: الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد.

ـ 17 كانون الأول في مدينة دبي الإماراتية: بطولة الأفرو ـ آسيوية.

ـ من 14 حتى 29 كانون الأول في ماليزيا: دورة الدول الإسلامية.

وقام رئيس الاتحاد عبد الله جمال بزيارة وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي ووضعه في أجواء الاستعدادات "وأخطره بأن المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية الشهر المقبل ستكون على عاتق الاتحاد بنسبة 90 بالمئة"، وطالبه "بدعم البعثة بما يتناسب بأهمية الدورة"، "وقد وعده الوزير حناوي خيرا بانتظار صرف الموازنة".

وعلى الصعيد المحلي، قرر "الاتحاد" إطلاق موسم 2014/ 2015، في السادس من أيلول ببطولة "سباعيات الركبي" على ملعب بلدية جونية، على أن تنطلق بطولة الدوري في 14 أيلول بمشاركة فرق:"بيروت ـ العهد"، "جونيه"، "الذئاب الرمادية"، "الجمهور" و"اللويزة".

وسيحدد "الاتحاد" في وقت لاحق موعد انطلاق بطولات المدارس والجامعات، على أن يزور رئيس الاتحاد وزير التربية لوضعه في أجواء البطولتين قبل انطلاقهما.
 

  • شارك الخبر