hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الالعاب الاولمبية للشباب: اخفاق في التايكواندو والانظار نحو المبارزة والسباحة

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 09:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في نشاط البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي تستضيفها مدينة نانجنغ الصينية اخفق اللاعب إيريك ملكي (تحت 55 كلغ) من التأهل إلى دور الأربعة وتعزيز حظوظه باحراز ميدالية برونزية اثر خسارته مباراته الثانية أمام الكوري الجنوبي جوو دونغان (9 - 18)، علماً انه كان تأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على اللاعب الغابوني إندمني دافي (23 - 2).

ومن المقرر ان تبدأ الثلثاء 19 آب الجاري منافسات المبارزة حيث سيخوض إنطوني شويري إبتداءً من الساعة 9:15 صباحاً 6 مباريات وعلى ضوء نتائجها يتحدّد مصيره في التأهل إلى ربع النهائي .
بدورها ستخوض السباحة كريستيل دويهي سباق الـ800 متر إبتداءً من الساعة 10 صباحاً وهي ستشارك أيضاً في سباق الـ400 متر المقرر الجمعة 22 آب الجاري .
وكان وصل إلى مدينة نانجنغ عضو اللجنة الأولمبية الدولية نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية السيد طوني خوري، بدعوة خاصة من اللجنة الأولمبية الدولية، حيث حضر حفل الإفتتاح الألعاب إلى جانب رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية الدولية وشخصيات رسمية ومن المقرّر أن يحضر إجتماعات ويجري لقاءات على هامش الدورة .
بدوره طمأن رئيس البعثة اللبنانية عضو اللجنة التنفيذية إيلي سعادة على حسن سير الأمور الإدارية والفنية والأجواء الجدية والحرص على أفضل ثمثيل وطني.
وكانت البعثة اللبنانية شاركت في حفل إفتتاح الدورة الذي حضره رئيس جمهورية الصين كسي جينبنغ وأمين عام الأمم المتحدة بان كي مون ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في الملعب الأولمبي الذي يتسّع لأكثر من 60 ألف شخص وحمل العلم اللبناني اللاعب إنطوني شويري.

"النهار"

  • شارك الخبر