hit counter script

أخبار رياضية

نيمار يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٤ - 09:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حصلَ نيمار مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم أمس على الضوء الأخضر من الأطبّاء للمشاركة مع فريقه، بعد الإصابة التي تعرّض لها في كأس العالم.

وتعرّض نيمار إلى كسرٍ في إحدى فقرات الظهر خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضدّ كولومبيا، وغاب بعدها عن المباراة الكارثية التي خسرتها البرازيل امام المانيا 1-7، ومن ثمّ عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضدّ هولندا (0-3).

أمّا بالنسبة الى سواريز، فكان أوقِف من قبل الفيفا لتسع مباريات مع منعِه من القيام بأيّ نشاط يتعلق بكرة القدم طوال أربعة اشهر بسبب عضّته الشهيرة للايطالي جورجي كييليني في الدور الأوّل لكأس العالم.

لكنّ اللاعب استأنف القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) التي أبقَت على عقوبة الإيقاف، لكن منحته الأسبوع الماضي حقّ خوض المباريات الودّية والمشاركة في التدريبات.

وانتقل سواريز من ليفربول إلى برشلونة عقبَ كأس العالم مقابل 85 مليون يورو. كما أوضح برشلونة في بيان له أنّ صانع ألعابه تشافي قد تعافى من إصابة في ربلة الساق. ويبدأ برشلونة سعيه الى استعادة لقب الدوري الاسباني الاحد المقبل عندما يستقبل ليتشي.

وفقدَ برشلونة اللقب في الجولة الأخيرة للموسم الماضي التي تعادلَ فيها على ملعبه مع أتلتيكو مدريد، وكان هذا كافياً للأخير للتويج بلقبه الأوّل منذ أعوام.

  • شارك الخبر