hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

المركز الطبي في الجامعة الأميركية افتتح أول مركز في لبنان لعلاج التوازن

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٤ - 17:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت عن افتتاحه المركز الجديد لعلاج التوازن، هو الأول من نوعه في لبنان.

وأوضح المركز الطبي في بيان، أن "المركز الجديد يؤمن خدمات طبية إلى المرضى الذين يعانون من أعراض الدوخة واختلال التوازن، سواء كانت تتعلق بالأذن، الأعصاب، العضلات أو العظام، ويقدم لهم العلاج من قبل فريق طبي متخصص".

وقال مدير المركز الجديد الأستاذ المساعد في طب الانف والاذن والحنجرة الدكتور مارك باسيم: "برنامج جديد يضاف الى قائمة البرامج المتخصصة في المركز الطبي، وسوف يكون هذا البرنامج واحدا من عدد قليل جدا من المراكز التشخيصية والعلاجية الشاملة المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والذي سيلبي الاحتياجات الطبية المطلوبة للأشخاص الذين يعانون من عوارض الدوار واختلال التوازن. ويقدم العلاج أخصائيون ذوو خبرة ومعرفة عالية في تشخيص وعلاج الاضطرابات المتعلقة بالدوخة والدوار وعدم الثبات".

ولفت الى أن "مركز علاج التوازن يستخدم نهجا متعدد التخصصات، بالاعتماد على خبرة مجموعة من المتخصصين في مجال طب وجراحة الأذن، طب وجراحة الأعصاب، التصوير الشعاعي العصبي، علم السمع، العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي لتلبية الاحتياجات الطبية والتأهيلية لكل مريض".

من جهته، أشار رئيس قسم جراحة الانف والاذن والحنجرة الدكتور جورج زيتون الى أن "هذا المركز يشكل دليلا إضافيا على الدور الريادي الذي يقوم به المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت لتلبية الإحتياجات الصحية للمجتمع من خلال تقديم أفضل الرعاية الطبية ومحورها المريض. يؤكد المركز الطبي مع افتتاح هذا المركز التزامه بتحقيق رؤية المركز الطبي 2020 والتي يتعهد من خلالها المركز بإنشاء إدارات ومراكز متخصصة تلبي احتياجات الناس في منطقتنا".
 

  • شارك الخبر