hit counter script

أخبار محليّة

اعتصام تضامني للقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني مع غزة

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٤ - 21:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقام اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني، مساء اليوم، اعتصاما تضامنيا مع غزة والشهداء رفضا للصمت العربي المخزي تحت شعار "غزة انت لست وحدك، كلنا معك" في منطقة طريق الجديدة مفرق شارع عفيف الطيبي مقابل بنك البركة، شارك فيه حشد كبير من ابناء المنطقة واهالي المخيمات الفلسطينية ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية واضاؤوا الشموع ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق الاطفال الفلسطينيين والابرياء المدنيين وهتفوا تأييدا لغزة التي تقاوم في وجه العدوان الظالم.

ووجه رئيس اللقاء احمد الشاويش كلمة حيا فيها صمود المقاومة في غزة وقال:"تحية وفاء وعزة الى شهداء غزة وابطالها والى المقاومين، غزة الابية الصامدة التي تدافع عن شرف الامة لك منا الف تحية وسلام".

اضاف: "يا غزة لن ننساك حينما نستك الامم العربية. ها نحن فلسطينيون ولبنانيون سويا نؤكد وفاءنا ومحبتنا وخضوعنا اليكم اطفال غزة انتم من تدافعون عن شرف الامة. واقول الى من باعنا ان المقاومة الفلسطينية التي تقاتل في فلسطين وتضرب القذائف والصواريخ التي تهز عروشهم في ملاجئهم في تل ابيب وما بعد تل ابيب، نقول ان معادلة المقاومة اقوى مما يدعونه بالسلام وان المقاومة فقط هي الوسيلة الاقوى لتحرير الارض والانسان. اطفال غزة انتم شهداء لكم الجنة ومن قتلوكم من اليهود فلهم النار ومن عاون اليهود من العرب لهم النار. نقول كفى انظروا الى اطفال غزة يموتون يوما بعد يوم.

وختم:"انظروا الى الدول الاوروبية كيف تتضامن مع الشعب الفلسطيني وانظروا الى الدول الخليجية والعربية كيف يتضامنون مع انفسهم بالصمت ضد غزة". 

  • شارك الخبر