hit counter script

أخبار محليّة

معلمو الاساسي مستمرون في مقاطعة التصحيح حتى اقرار السلسلة

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 16:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهيئة الادارية لرابطة معلمي التعليم الاساسي الرسمي في لبنان اجتماعا في مقر الرابطة في بيروت بمشاركة اعضاء الهيئات في فروع المحافظات، تدارس خلاله المجتمعون نتائج جولة هيئة التنسيق النقابية على رؤساء الكتل النيابية وتوصية الهيئة بتحويل الروابط الى نقابات.

وتوجهت الرابطة، في بيان، بعد الاجتماع "بالتحية الى شهداء غزة شيوخا ورجالا ونساء واطفالا"، داعية الى "اوسع إدانة عربية وعالمية للإجرام الصهيوني الذي لا يقوى الا على الابرياء العزل في المدارس والملاجئ".

وتقدمت من جميع معلمي لبنان بالتهنئة بعيد الفطر، أملت "ان يشكل العيد مناسبة للقاء اللبنايين جميعا بما يحفظ وحدتهم ويساعد في انتزاع حقوقهم الاجتماعية".
وأكدت استمرارها "بمقاطعة اسس التصحيح والتصحيح للامتحانات الرسمية حتى اقرار سلسلة الرتب والرواتب بالصيغة التي قدمتها هيئة التنسيق النقابية.( نسبة موحدة لكل القطاعات بدون استثناء)".

ودعت الرابطة الى "المشاركة الكثيفة في الاعتصام المركزي الذي دعت اليه هيئة التنسيق النقابية يوم الاربعاء القادم 6 آب 2014 الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في ساحة رياض الصلح - بيروت".

وطالبت المجلس النيابي "بالانعقاد دون ابطاء واقرار مشروع سلسلة الرتب والرواتب انصافا لحق جميع العاملين في القطاع العام ولتسهيل حصول مئة الف طالب على شهاداتهم الرسمية".

وبحث المجتمعون في توصية هيئة التنسيق النقابية بتحويل الروابط الى نقابات وتم الاتفاق على "بحث هذا البند في هيئات الفروع لبته لاحقا". 

  • شارك الخبر