hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

لقاء في بلدية عرسال: لاستكمال الخطة الامنية لتطال منطقتنا كما حصل في طرابلس والشمال

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 15:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت فعاليات ووجهاء بلدة عرسال لقاء في دارة البلدية، حضره رئيس البلدية علي محمد الحجيري واعضاء المجلس البلدي.

بيان
ولمناسبة عيد الجيش صدر عن اللقاء البيان الآتي :"المناسبة عزيزة على قلوب اهالي عرسال لا سيما اهالي شهداء الجيش منهم. في هذه المناسبة الغالية علينا جميعا، لا يسعنا بداية الا ان نتقدم بالتهاني الى كل افراد الجيش قيادة وضباطا وافرادا، هذا الجيش ودون ان يستطيع احد المزايدة علينا، هو جيشنا، منا ولنا، وعديدنا فيه يشهد على ذلك ، عديد الشهداء قبل الاحياء عديد المتقاعدين قبل عديد الموجودين بالخدمة الفعلية ".

وتابع البيان : " نحن في عرسال اذ نقدر ونتفهم الظروف الصعبة التي وضع فيها هذا الجيش نتيجة اداء الميليشيات اللبنانية وغير اللبنانية العاملة في لبنان ومحاولاتهم الدائمة الى دفعه لمواقف اصعب ومحرجة جدا في علاقته بأهله في عرسال ، وإننا نثمن اداء هذا الجيش المكمل والمتمم لأداء اهالي عرسال بالخطوط العريضة في عدم الوقوع في فخ الفتنة التي تنصب للبلد، وعليه نغتنم هذه الفرصة لنحذر الجيش من الجهات التي تكيد له المكائد، ونقول:

1 - ان اهل عرسال على عهدهم لجهة الثبات في موقفهم وتمتينه من حيث المحافظة على الجيش ولو بدمائهم ضد كل من تسول له نفسه كائنا من كان ايذاء جيشنا لا سيما الموجود في عرسال وضواحيها.

2 - نتمنى على اهلنا في عرسال عدم التململ من بعض اجراءات الجيش على حواجزه في عرسال، فمن المؤكد انها تأتي نتيجة المعطيات الامنية والعملانية المعقدة في هذه الظروف.

3 - نأمل من قيادة الجيش ان ترى كل اللبنانيين لا سيما في منطقتنا بعين واحدة، فكما يسأل ابن عرسال نتمنى ان يسري ذلك على الآخرين حتى لا يفقد ابن عرسال الثقة بالمؤسسة العسكرية الوحيدة التي يؤمن بها.

4 - نأمل استكمال الخطة الامنية لتطال كل منطقتنا كما حصل في طرابلس والشمال.

وختم البيان تأكيده "ان هذا الجيش جيشنا مهما مكر الماكرون، وكل عيد وجيشنا ووطننا لبنان ال 10452 كيلومترا مربعا بألف خير ".
 

  • شارك الخبر