hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مونتي كاسينو" فندق الريفيرا اللبنانية المميز: إطلالة الفخامة الأوروبية على خليج جونيه

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 15:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على بعد خطوات من كازينو لبنان، تم خلال شهر تموز افتتاح فندق من الطراز الراقي هو "مونتي كاسينو" المشرف على خليج جونيه. هذا الفندق الفاخر المبني على طراز معماري مستوحى من عصر النهضة الايطالية والمملوك من عائلة دميان يعتبر ميزة على ضفاف الريفيرا اللبنانية في إحدى أروع المناطق السياحية. وقد وضعت عائلة دميان خبرات ثالثة أجيال في الفندقية وحسن الضيافة بتصرف رواد النخبة في "مونتي كاسينو" ليكون معلم سياحي للذواقة.

يوفر "مونتي كاسينو"، 20 جناحاً فاخراً مجهزة على أعلى طراز من ناحية نوعية وفرادة الخدمات مثل جاكوزي . كما يقدم مطعم "Tulip" في الفندق قائمة طعام من المطبخ الفرنسي والعالمي. أما بار "Sway" الذي يقع على سطح مبناه، فيمنح لزواره إطلالة ممتعة على طول ساحل خليج جونيه، ليضفي الى الأمسيات تألق الريفيرا اللبنانية، ودينامية الساهرين.
وبالنسبة الى فكرة إنشاء الفندق بتصميمه وموقعه، قال صاحب الفندق الأستاذ إيلي دميان: "أدركت أنه ثمة نقص في أماكن الإقامة الفاخرة في منطقة جونيه، وكنت مأخوذاً بمناظر الخليج التي تتطابق مع روعة المنطقة الساحلية شبه الاستوائية، أي "الريفييرا"، في إيطاليا وفرنسا. ولذلك تصورت أن "الريفييرا" اللبنانية يمكن أن تكون في نفس المستوى كما الأوروبية والتي يمكن أن تجمع بين الرومانسية الإيطالية، ورقي الفرنسيين وديناميكية اللبنانيين. وهكذا أتت فكرة إقامة الفندق". وأضاف: "أعتقد أن سحر فنادق "البوتيك" الفاخرة يأتي من خلال الإهتمام الشخصي الذي يقدمه أصحاب هذه الفنادق الحصرية، ولذلك زوجتي وأبنائي وأنا، جمعينا معنيون وموجودون هنا في الفندق ونقدم أفضل ما في الريفييرا، اللبنانية كتجربة خاصة وفريدة من نوعها".

إن "مونتي كاسينو" ومن خلال أسلوبه الخاص، يجسد سحر المؤسسة العائلية وأناقة أفضل فنادق "البوتيك" في العالم. فموقعه وإطلالته على المناظر الطبيعية كما مطعمه والبار الموجود على سطحه، تضيف جوّاً من الترفيه الخاص. "مونتي كاسينو" هو مقصد للزبائن التي تتوق الى تجربة "الريفييرا" الأوروبية في لبنان.

  • شارك الخبر