hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

لبنان في الدورة التاسعة من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 08:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والجهة المنظمة لحدث مفاجآت صيف دبي، عن أسماء الطلاب الفائزين بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية 2014، حيث سيشارك 17 طالباً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البرنامج التدريبي الرائد الذي يشهد تنافساً كبيراً بين الطلاب للمشاركة به.

وسيمثل نديم القمري من الجامعة الأميركية في بيروت بلده في الدورة التاسعة من برنامج الزمالة التدريبي الحائز على جوائز تقدير عالمية، والذي أصبح مكوناً هاماً من فعاليات مفاجآت صيف دبي، الحدث السياحي والتسويقي الأبرز من نوعه على مستوى العالم العربي. وستشهد دورة العام الحالي مشاركة أكبر عدد من الطلاب على مدار دورات البرنامج، حيث سيشارك في البرنامج الطلاب الفائزون من 17 بلداً هي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر والأردن ولبنان ومصر والمغرب والسودان والعراق وفلسطين وسوريا، ومشاركين للمرة الأولى من ليبيا واليمن وتونس.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، «نديم من الجامعة الأميركية في بيروت يمثل بلده باقتدار في نسخة العام الحالي من برنامج مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية. وقدم نديم مقالة متميزة تعامل فيها مع أدق التفاصيل مثل وضع الرسائل الهامة الموجهة لأسواق محددة وقطاعات محددة من الجمهور. وكان اقتراحه للتعاون مع أكبر الشركات المصنعة للشوكولاته للوصول إلى الجمهور الأصغر سناً اقتراحاً رائعاً. ونحن على ثقة من أن البرنامج سيحفزه على النمو والتطور وسيكون ممتعاً له.»

وسيحصل كل فائز على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى دبي شاملة تذاكر العودة والإقامة لمدة أسبوعين في اكاديمية الإمارات لإدارة الفنادق والضيافة الدولية، وهي إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال إدارة الضيافة على مستوى العالم والتي تديرها مجموعة جميرا، الاسم المرموق في عالم الضيافة وأحد أعضاء «دبي القابضة».

وسيعمل الطلاب المشاركون جنباً إلى جنبٍ مع فريق عمل مفاجآت صيف دبي الذي يضم نخبةً من خبراء التسويق خلال الفترة التدريبية، علاوة على حضورهم ورش العمل والمشاركة في زيارة بعض الفعاليات الهامة والمعالم السياحية التي تقدمها مفاجآت صيف دبي، والالتقاء بأهم المسؤولين عن بناء علامة دبي التجارية كوجهةٍ مفضلةٍ. وكان الطلاب المتدربون في الدورات السابقة قد أتيحت لهم الفرصة للتعامل مع جهات أسهمت في بناء العروض السياحية العالمية التي تقدمها دبي وتعزيز طابعها المميز، وذلك مثل طيران الإمارات، إعمار للتجزئة، مجموعة MBC، هيئة الطرق والمواصلات، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ودبي العطاء، ويمكن للفائزين في دورة العام الحالي التطلع للاستفادة من برنامج مماثل للزيارات الهامة.

وستتاح الفرصة للعديد من الطلاب الذين يزورون دبي لأول مرة للتعرف على أهم المعالم السياحية، مثل برج خليفة، ومترو دبي، وسكي دبي، وحديقة وايلد وادي المائية والكثير غيرها من وجهات الترفيه.

يقول نديم القمري في مقالته الفائزة: «يجب تنفيذ حملة استراتيجية لفعاليات مفاجآت صيف دبي من خلال التواصل عبر الرسائل الأساسية الخاصة بها لمختلف الشرائح المستهدفة وتلبية الاحتياجات المحددة لكل شريحة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تعزيز الشراكة مع إحدى أكبر الشركات المصنعة للشوكولاتة للوصول إلى شريحة كبيرة من الأطفال من مختلف الثقافات، وهذا سوف يبرز مفاجآت صيف دبي كفعالية عائلية ممتعة».

"المستقبل"

  • شارك الخبر