hit counter script

متفرقات

لهذه الأسباب تفضل حواء الرجل الأكبر سنا

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تنجذب المرأة عموما إلى الرجل الأكبر سنا منها ، و تفضل الزواج منه على أن ترتبط برجل يماثلها في العمر . فما هو السر وراء هذا ؟

1 – الذكاء :

الرجل الأكبر سنا من حواء معروف عنه قدرته على إدراة محادثة ذكية ، فهو يمتلك الكثير من الخبرات ، و لديه الكثير من المواضيع ليناقشها مع حواء بنضج و هدوء أكبر ، على العكس من الرجال الأصغر سنا الذين قد يعانون من مشكلة فى بدء المحادثة بنضوج .

2 – الامان المالي :

اليوم عندما تتطلع حواء الى الزواج ، فهى تطلع الى شريك حياتها الذى يدعمها ماليا ، و القادر على القيام بالأعباء المالية لأسرته و أطفاله ، و يكون دور حواء بجانبه ان تعطيه الدعم ، فهو فى الأصل يمتلك وظيفته التى استقر فيها ، و بدأ بتحقيق النجاح فى مهنته ، على عكس الرجل الأصغر سنا الذى يكون عادة فى بداية مشواره المهنى ، و لازال يختبر قدراته ، فلا يستطيع تحمل الأعباء المالية بشكل كاف .

3 – الرومانسية تأتي في المقام الاول :

حواء ترغب في الزواج من الرجل الذى يدللها ، و يعتنى بها مثل الرجل الأكبر منها سنا ، و الذى تكونت لديه خبرات عديدة مع النساء ،أو اكتسب خبراته ممن حوله ، فهو يعلم متى يقول كلمة جميلة لحواء ، و متى يهديها الزهور ، و متى يصطحبها للعشاء بطريقة سلسة و جميلة ، و تلك الخبرة قد لا تكون موجودة بالضرورة عند الرجال الأصغر سنا ، و الذين يحاولون اكتشاف الطريقة الصحيحة للتعامل مع حواء .

4 – المفاجأت :

بالنسبة لحواء فان الحياة مع الرجل الأكبر سنا لا يمكن التبؤ بها على الاطلاق ، فهي لا تستطيع التوقع متى سيفاجأها الرجل ، و بنات حواء يعشقن المفآجات الرومانسية ، و النضج و الخبرة التى اكتسبها الرجل الأكبر سنا تجعل حواء تعلم جيدا أنها لن تصاب بالإحباط على الإطلاق ، لأن الرجل الأكبر سنا يعرف بالفعل ما هي الأشياء التى تجعل حواء سعيدة ، و الأشياء التي تغضبها ، بينما الرجل الأصغر سنا فإنه لا زال يكتشف ما تفضله حواء .

5 – احترام استقلالية حواء :

الرجل الأكبر سنا فى الغالب يعلم متى يقدم دعمه لحواء ، و الوقت المناسب الذى يدعها فيه تشعر باستقلاليتها ، فلا يتمسك بها على الدوام لتشعر بالحرية للتصرف فى وجوده ، و هذا يجعل حواء تفضل الزواج من الرجل الأكبر سنا ، فهو الرجل الذى سيجعلها تشعر بأنوثتها ، و استقلالها عنه في الوقت ذاته .


المستقبل 

  • شارك الخبر