hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

سارة الهاني: لن أرد على رامي عياش في الإعلام

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 19:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحدّثت النجمة سارة الهاني عن علاقتها بقناة "إم تي في" التي تُنتج لها أعمالها الفنية وقالت: "أنا أحيّي إيمانهم بموهبتي".

واعترفت الهاني في مقابلة على قناة "أغاني أغاني" أنّها لم تكن تملك الخبرة الكافية في بداية مشوارها الفني حين كانت مع شركة "روتانا"، مؤكدةً على علاقة الاحترام مع القيمين على الشركة المذكورة، وعن إمكانية العودة إلى ربوع "روتانا".

ورفضت سارة الردّ على تصريحات البوب ستار رامي عياش الأخيرة عنها، مشيرةً إلى أنّها كانت تتوقع هذه التصريحات من أي شخص غيره، ومع ذلك فهي تكن له كل الإحترام قائلة "في خبز وملح بيني وبينو وبين عائلتو وعيب علق بالاعلام أو ردّ عالموضوع احتراماً لهالصداقة".

في سياق آخر، علّقت الهاني على عودة سلطان الطرب جورج وسوف إلى الساحة الفنية قائلة "رجعتك عالساحة متل واحد رجعلو النفس"، وإستذكرت حينما غنّت للمرة الأولى أمام سلطان الطرب وقال لها "بدي بوس حنجرتك".

وعن الحفل المنتظر لسارة في الثاني عشر من شهر آب لتكريم عملاق الأغنية اللبنانية وديع الصافي خلال مهرجانات أعياد بيروت، عبّرت الهاني عن مدى سعادتها في إحياء هذا الحفل خاصة أنّ هناك علاقة وطيدة كانت تجمعها مع الراحل وعائلته وتعتبره بمثابة والدها الروحي. كما صرّحت عن أغنية جديدة سوف تطلقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة وقد قدّمت مطلع الأغنية الجديدة حصرياً خلال الحلقة بعنوان "عاشقي".

  • شارك الخبر