hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

فان خال يبعد شو عن تدريبات مانشستر

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 08:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

طالب لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد لاعبه الجديد لوك شو بالمران بشكل منفرد، إذ أكد أن اللاعب البالغ 19 عاماً ليس جاهزاً تماماً، وما زال غير قادر على أن يواكب توقعاته.
وانضم شو ليونايتد قادماً من ساوثامبتون، بعد مشاركته مع منتخب إنكلترا في كأس العالم الأخيرة، في صفقة قدرت وسائل الإعلام قيمتها بنحو 30 مليون جنيه إسترليني (50.93 مليون دولار) وهي أكبر صفقة للاعب شاب في عمره.
وشارك شو في المران بشكل منفرد أول من أمس (الإثنين) خلال معسكر الفريق الإنكليزي في أميركا استعداداً للموسم الجديد.
وقال فان خال للصحافيين رداً على سؤال عن سبب تدرب شو بشكل منفرد: «أنا مدرب يهتم دائماً بلاعبيه ويدرك ما يحتاجه كل لاعب»، وأضاف: «لوك يحتاج إلى أن يكون جاهزاً، وهو ليس كذلك في الوقت الحالي، ولا يستطيع اللعب بالطريقة التي أريدها، إنه في حاجة إلى أن يكون جاهزاً، وأن يشارك في المران بشكل منفرد»، وتابع المدرب الذي قاد هولندا إلى المركز الثالث في كأس العالم الأخيرة: «لقد تحدثت إليه ووضعت له برنامجاً وتقبل ذلك».
ولم يحدد فان خال المنضم حديثاً لتدريب يونايتد، الفترة الزمنية التي يحتاجها شو حتى يصل إلى المستوى المأمول، إذ علق على سؤال عن ذلك فقال: «كم الفترة التي يحتاجها اللاعب؟ يجب أن نتابع الموقف، لكنني لا أعرف تحديداً، تلقيت أنباء جيدة من مدرب اللياقة البدنية، لكن يجب أن ننتظر ونرى».
وقال فان خال إنه سيدفع باللاعب زاها في مركز المهاجم في ظل محاولته مواصلة الاعتماد على طريقة 3-5-2، وأضاف: «سيشارك في الشوط الثاني كمهاجم، عندما نلعب بهذه الطريقة يجب أن يلعب كمهاجم، وإلا لن يكون بوسعه المشاركة»، وتابع : «آشلي يانج يلعب كجناح، لكنه يستطيع أن يلعب كظهير وجناح في الوقت ذاته، وظهر بشكل جيد أمام روما، عندما فاز يونايتد ودياً 3-2».

  • شارك الخبر