hit counter script

أخبار محليّة

بري التقى جنبلاط

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 18:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري عصر اليوم، في عين التينة، رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط يرافقه وزير الصحة وائل أبو فاعور، في حضور وزير المالية علي حسن خليل.
وأشار جنبلاط الى ان "المناسبة اساسا هي لمعايدة الرئيس بري، ومعايدة جميع اللبنانيين من خلاله، والتشاور معه حول المواضيع العالقة. وانشاء الله نستطيع مع الوزيرين علي حسن خليل ووائل أبو فاعور والجهات الأخرى، أن نخرج بشكل مدروس من عنق الزجاجة، وموضوع سلسلة الرتب والرواتب".
وأكد: "لم نتكلم في موضوع الانتخابات الرئاسية، وليطمئن بال المحروقين على الرئاسة، والذين يزايدون، في الآخر نحن لسنا مسؤولين، والمتمترسين وراء مواقعهم، مع الأسف، من بعض الفرقاء المسيحيين، ليس الكل متمترسا، وليس الكل متخندقا، هنري حلو موجود، ومستقل ووسطي، وليس متمترسا، لكن الآخرين هم من يخرجون أنفسهم بأنفسهم".
وتابع: "في موضوع لقائي مع السيد حسن، الهم المركزي كان هو هم كل الأمة العربية والإسلامية "غزة"، وغزة عنوانها ليس حماس أبدا، غزة عنوانها فلسطين، والذين يظنون أنهم بتدميرهم، وبهذه المحرقة التي تجري في غزة، يتعبون حماس، هم مخطئون. فحماس منتصرة، لكن مع الأسف، يوجد تآمر في مكان ما، من بعض العرب وإسرائيل وآميركا، تآمر على فلسطين، ويظنون أنهم ينتقمون من حماس، ولكن حماس ستنتصر كما انتصر لبنان في 2006 في وجه اسرائيل".
 

  • شارك الخبر