hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

خريس: لبنان ليس بمنأى عن مخطط الفوضى الخلاقة

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 15:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقد في بلدة بدياس - صور، لقاء سياسي في دارة المسؤول التنظيمي لحركة "امل" حسين غملوش، حضره النائب علي خريس، مسؤول الشباب والرياضة في حركة "فتح" - اقليم لبنان اللواء ابو احمد زيداني والمسؤول الاعلامي لحركة "امل" في اقليم جبل عامل صدر داود وعدد من الفاعليات. وتناولت المداخلات المستجدات اللبنانية والفلسطينية وخصوصا الحرب التي تشنهااسرائيل على قطاع غزة.

استهل اللقاء الزميل قاسم صفا الذي اعرب عن تخوفه من "استمرار الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة والقتل والدمار وألا تفضي نتائج الحرب الى نقاط تعزز الوجود والكيان الفلسطيني في قطاع غزة وفي الضفة الغربية والمقاطعة".

وتحدث خريس عن الاحداث التي تجري في العالم العربي، مشددا على "ضرورة الالتفات الى النتائج التي آلت اليها الاحداث ودراسة ما يحصل الان في ليبيا حيث تعشعش العصابات، لان هذا المشهد الليبي يختصر ما يجب ان تطالب به الشعوب العربية وتقاتل من اجله لان الحرية لا تنطوي عند العصابات التي تتاجر بالنفط بتسهيل من دول تدعي الديموقراطية والحرية".
واعتبر ان "لبنان ليس بمنأى عن مخطط الفوضى الخلاقة وهو في قلب العاصفة والحدث".
واستنكر زيداني "الاجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني"، داعيا العالم الى "الوقوف بقوة بوجه اسرائيل، فالعالم ادعى مرارا انه يقف الى جانب المحرومين والمظلومين ولكن في الحقيقة هو يعتبر اسرائيل بكيانها العنصري استثناء عسكريا وامنيا واقتصاديا".
وأكد داود "الوقوف الى جانب المقاومة في قطاع غزة ودعمها في مواجهة اسرائيل لان المقاومة تبقى اليد القوية التي استطاعت ان تضع حدا للكيان الصهيوني الغاصب وتقف دون تحقيقه مؤامراته واطماعه".

  • شارك الخبر