hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

درويش جال في البقاع معايداً بالفطر السعيد

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 12:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، يرافقه النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، الأرشمندريت عبدالله عاصي والمسؤول الإعلامي في الأبرشية خليل عاصي، بجولة معايدة على المرجعيات الدينية والسياسية في البقاع الأوسط وبعلبك.
بدأت الجولة بزيارة مفتي البقاع الشيخ خليل الميس في دارته في مكسة، وكانت مناسبة لعرض الأوضاع والتطورات على الساحتين اللبنانية والعربية، ومن ثم زيارة لقنصل البرازيل الفخري في لبنان السيدة سهام حاراتي، وزيارة لرئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ احمد القطان في برالياس، وبعد اللقاء تمنى المطران درويش ان يحمل العيد السلام والمحبة والوئام لجميع اللبنانيين، وان يكون للبنان رئيس جمهورية في القريب العاجل، وان يكون الوطن العربي في ربيع حقيقي لكن للأسف ما زالت الأمواج تتقاذفنا، وامل درويش ان يعود السلام قريباً الى سوريا والى المنطقة كلها، وتمنى ان تكون الأعياد موعداً للتلاقي على الخير والمحبة.
واستكملت الجولة بزيارة منزل النائب عاصم عراجي في جديتا حيث كان موجوداً النائب ايلي ماروني، وكانت مناسبة لعرض حاجات منطقة زحلة والبقاع الأوسط على كل الصعد. وزار سيادته ايضاً منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط ايوب قزعون مهنئاً بالعيد.
كما زار درويش مدينة بعلبك وقدم التهاني للشيخ خليل شقير والمفتي بكر الرفاعي.
 

  • شارك الخبر