hit counter script

أخبار إقليمية ودولية

مقتل أطفال بقصف على متنزه في غزة

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 19:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قتل 10 أطفال فلسطينيين على الأقل، الاثنين، في قصف استهدف متنزها غربي مدينة غزة، في حين استهدف قصف آخر مبنى داخل مجمع الشفاء الطبي وسط المدينة.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في غزة بمقتل 10 أطفال فلسطينيين بعد قصف استهدف منتزه في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، واتهمت اسرائيل حماس بالوقوف وراء عمليتي القصف، قائلة إن القتلى سقطوا بصواريخ أطلقتها كتائب القسام التابعة للحركة.

بالمقابل قال مصدر طبي في مجمع دار الشفاء الطبي إن "طائرات اسرائيلية أطلقت صاروخا على الأقل على مبنى العيادات الخارجية في مستشفى الشفاء، مما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا".

وقصفت الطائرات الإسرائيلية قبل أيام مدرسة تابعة للأونروا في بلدة بيت حانون، شمالي القطاع، مما أدى إلى مقتل 14 شخصا من النازحين الذين فروا إلى المدارس هربا من القصف شمالي القطاع.

من جانب آخر أعلنت، "كتائب القسام" تبنيها هجوما بقذائف الهاون على مجمع أشكول، فيما تحدثت مصادر إسرائيلية عن مقتل 9 جنود إسرائيليين وجرح آخرين.

كما بعث الجيش الإسرائيلي برسائل ألى آلاف الفلسطينيين الذين يعيشون في أحياء في محيط مدينة غزة بمغادرة منازلهم فورا، وجاء في بيان للجيش "قبل قليل تم إجراء اتصالات هاتفية وارسال رسائل نصية الى السكان المدنيين في احياء الشجاعية والزيتون وجباليا لدعوتهم إلى إخلاء منازلهم فورا والتوجه إلى وسط مدينة غزة".

سكاي نيوز

  • شارك الخبر