hit counter script

أخبار محليّة

الرافعي دعا الدولة الى العدل بين مواطنيها

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 12:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا الشيخ سالم الرافعي الدولة الى "العدل بين مواطنيها وإصدار العفو العام عن أبناء طرابلس وجبل محسن من غير المتورطين في تفجيري مسجدي السلام والتقوى وإطلاق سراح المعتقلين الاسلاميين".

وقال خلال خطبة عيد الفطر بدعوة من هيئة العلماء المسلمين في الباحة الخارجية لمعرض رشيد كرامي الدولي "نصرة للموقوفين الاسلاميين وأبناء طرابلس الذين اعتقلوا بعد تنفيذ الخطة الأمنية وتضامنا مع أهالي فلسطين والعراق والشام": "الدولة تغض الطرف عن الأسلحة الثقيلة التي تعبر الحدود من قبل عناصر حزب الله في حين تلاحق القوى الأمنية الدراجات النارية التي يحوزها الفقراء في طرابلس بحجة انها قد تستخدم في أمور مخلة بالأمن. والشيخ حسين عطوة تم اعتقاله وتكبيله وهو في المستشفى يتلقى العلاج ذنبه انه اراد التضامن مع اخوانه في غزة فأطلق صاروخا تجاه المستوطنات الصهيونية في شمال فلسطين المحتلة، ولو قام بهذا العمل أحد عناصر حزب الله لكان الاعلام نعته بالبطل الذي تجرأ على خرق القرار الدولي 1701 نصرة لفلسطين".

أضاف: "نطالب بإطلاق سراح كافة المعتقلين الاسلاميين وأبناء طرابلس منذ بدء تنفيذ الخطة الأمنية وعلى الحكومة اعلان العفو العام عن أبناء طرابلس وجبل محسن من غير المتورطين بتفجيري المسجدين وطي هذه الصفحة".

وأكد "الوقوف بجانب أهالي ومقاومي غزة ومجاهدي العراق والشام". 

  • شارك الخبر