hit counter script

أخبار رياضية

تمارين الصفاء تنطلق بقيادة سعد

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٤ - 07:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انطلق استعداد فريق الصفاء لموسم 2014 2015، وذلك على ملعب النادي في وطى المصيطبة، بإشراف المدرب القديم الجديد سمير سعد.

وسبق التدريب الأول للفريق، الذي حل ثانياً في الدوري الموسم الماضي، اجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين بحضور الأمين العام للنادي هيثم شعبان، الذي خاطب اللاعبين وحثهم على بذل الجهد والعرق لتحقيق طموح الصفاء لاستعادة لقب الدوري، الذي فقده الموسم الماضي، لمصلحة النجمة.

وأكد شعبان التزام اللاعبين بتعليمات المدرب الجديد سمير سعد، وقال ان الإدارة ستطبق مبدأ الثواب والعقاب، إذ ستمنح اللاعبين مكافآت مغرية في حال الفوز، مقابل حسومات من الرواتب في حال الخسارة أو عند تقصير اللاعبين مسلكياً.

وبعد ان قدم شعبان الجهاز الفني الجديد الذي يضم سعد والمدرب غسان أبو دياب ومدرب الحراس جهاد محجوب ومدير الفريق ناصر بختي والمسؤول الإعلامي رياض عيتاني والمعالج خالد عرابي، ترك الكلام لسعد الذي حاضر باللاعبين حول بعض الجوانب المتعلقة بنظام التدريب والانضباط وأمور أخرى مسليكة وفنية.

وشارك في التدريب نجم الفريق الدولي محمد حيدر بعد تجربتين احترافيتين في الاتحاد والفتح السعوديين واللاعب السوري الجديد القادم من طرابلس عبد الرحمن عكاري، ولاعبا الأنصار محمد حمود وقاسم ليلا، المرشحان للانتقال إلى الصفاء، بانتظار انجاز الاجراءات الخاصة مع فريقهما. في المقابل، غاب الشقيقان حمزة وخضر سلامي، بانتظار بت انتقالهما إلى أحد الفرق العراقية، كما غاب علي السعدي الموقوف بقرار إداري، وجوزف حبوش والسوري طه دياب وجاد شومان، لسفرهم.

وحضر إلى الملعب من دون أن يشارك في التدريب الظهير الدولي محمد زين طحان، بانتظار خضوعه لجراحة ستبعده نحو 3 أشهر عن الملاعب.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم، قبل عطلة عيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام، يلتحق بعدها اللاعبون بالتمارين، استعدادا للمشاركة بكأس النخبة، التي ودعها من نصف نهائي الموسم الماضي، بخسارته امام النجمة 3 5 بضربات الترجيح.

أكاديمية الصفاء

تواصل أكاديمية نادي الصفاء استقبال الطلاب ما بين الـ7 و12 سنة على ملاعب النادي في بيروت. ويشرف على الأكاديمية المدربان حسين الجردي واشرف محجوب، إلى رواد طلايع مسؤولا عن التجهيزات. وسيتوقف نشاط الاكاديمية في ايام عيد الفطر السعيد على ان يستكمل بعد العيد بمعدل يومين في الأسبوع (الثلاثاء والخميس)، علماً ان الانتساب إلى المدرسة مجاني.
"المستقبل" 

  • شارك الخبر