hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

أسلحة لمحاربة رائحة الطهي العالقة بالشعر

السبت ١٥ تموز ٢٠١٤ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعلق بعض الروائح الكريهة بشعر المرأة، كالروائح الناتجة عن الطهي أو التدخين، والتي تفسد بالطبع مظهر المرأة وإطلالتها.

وللتخلص من هذه الروائح بشكل سريع، أوصى مصفف الشعر الألماني ينس داغنه باستخدام زيوت فروة الرأس التي هي عبارة عن زيوت طيّارة خالصة وتتمتع بعطر جميل وقوي.

ولاستخدام هذه الزيوت أوضح عضو الرابطة الألمانية لمصففي الشعر بمدينة فورمس داغنه أنه يتم وضع بضع قطرات منها على الأصابع، ثم فركها داخل فروة الرأس وتدليك الشعر بها.

وأضاف مصفف الشعر الألماني أن الزيوت الطيّارة تتمتع بميزة أخرى، ألا وهي أنها تمنح الجسم بأكمله الطاقة والحيوية والشعور بالراحة. لذا يفضل وضع اليدين المعطرتين بالزيت أمام الوجه وأخذ نفس عميق لاستنشاق هذه الزيوت الطيّارة قبل البدء في تدليك الشعر بها.

أما الروائح النفاذة للغاية العالقة بالشعر، فيمكن محاربتها باستخدام مستحضرات العناية بالشعر التي يتم رشها على فروة الرأس والتي تحتوي على مستخلصات طبيعية كاللافندر والبابونغ.

وعن كيفية استخدام هذه المستحضرات أوضح داغنه أنه يتم رش كمية من المستحضر على الشعر، ثم تركها لبعض الوقت عليه ليجف في الهواء أو يتم استخدام مجفف الشعر بعد وضعها مباشرةً حيث لا تتسبب هذه الطريقة في إفساد مظهر كل تسريحات الشعر تقريباً، بينما تعمل رائحة اللافندر أو البابونغ على إخفاء الروائح بجميع أنواعها على نحو جيد للغاية..

  • شارك الخبر