hit counter script

أخبار محليّة

ريفي: لا شيء مستحيل إذا كان هناك نيّة للإنجاز

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٤ - 16:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصف وزير العدل أشرف ريفي إلغاء "وثائق الاتصال" بـ "الإنجاز الهام جداً"، قائلاً: إن الرئيس سعد الحريري ساهم فيه والرئيس تمام سلام ووزير الداخلية نهاد المشنوق وأنا، وقد استغرق العمل نحو شهرين الى أن اقرّ بالأمس، مضيفاً: لا شيء مستحيل إذا كان هناك نيّة للإنجاز.
 وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، قال ريفي: قدّمنا للبنانيين خلال جلسة مجلس الوزراء بالأمس عدّة هدايا او عيديات، منوهاً بما حصل بالنسبة الى ملف الجامعة اللبنانية، فمن واجبنا حماية هذا الصرح الوطني. والهدية الثانية التوصّل الى حلّ ولو كان موقتاً لرواتب الموظفين. الهدية الثالثة لعكار والهرمل بإقامة فروع للجامعة اللبنانية في المنطقتين. الهدية الرابعة والهامة على الصعيد الأمني، إلغاء وثائق الاتصال ولوائح الإحضار.
 وسئل عما إذا كان يخشى من خضّات جديدة في طرابلس، قال: لا أخشى من أمر مماثل، فأبناء طرابلس حريصون على أمن مدينتهم واستقرارها، مؤكداً أن المدينة قد خرجت من مسلسل الهزّات السلبية، مشدداً على أننا سنحافظ على ذلك مهما كلف الأمر لافتاً الى أهمية تطبيق المطالب المحقّة، قائلاً: إننا نتابع الأمر من أجل تحقيقها، وفي هذا الإطار أتت خطة الأمس كخطوة أساسية على هذه الطريق.
 واشار الى أن الخطة الامنية كانت تتضمن 61 مطلوبا من طرابلس و30 من جبل محسن، وختم: اما ما وتر طرابلس هي الاسماء الواردة لابان المدينة من خلال وثائق الاتصال والتي تعد بالآلاف.

  • شارك الخبر