hit counter script

أخبار محليّة

جونغ إيل تشوي: الجيش يضحي بنفسه من اجل السلام في لبنان

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٤ - 13:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 احتفلت الكتيبة الكورية العاملة في إطار "اليونيفيل" في لبنان، لمناسبة إعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي في بيروت كجزء من مشاريعها لدعم الجيش اللبناني.

وبدأ العمل على هذا المشروع منذ شهر نيسان الماضي وانتهى في خلال شهرين تقريبا، بهدف تأمين أجواء عمل مثالية لمساعدة الجيش على تأدية مهمته بنجاح".

وشارك في الاحتفال مسؤول مكتب الأفراد العميد طارق بلطاج والسفير الكوري جونغ إيل تشوي، وقائد الكتيبة الكورية الكولونيل هاي إيل جونغ وعدد من الشخصيات العسكرية والمحلية.

وتخلل الاحتفال افتتاح المركز الجديد وتبادل شهادات التقدير وتناول الغداء، اضافة الى كلمة للعميد بلطاج قال فيها:"أن الكتيبة الكورية هي من افضل الكتيبات العاملة في إطار "اليونيفيل" في لبنان بحيث نالت ثقة واحترام السكان المحليين، كما وشكر لها جهودها المبذولة لمساعدة الجيش اللبناني، ولمساهمتها بإعادة تأهيل مركز المراقبة والقيادة الإحتياطي وتمنى أخيرا دوام العلاقة المتينة بين لبنان وجمهورية كوريا الجنوبية".

ونوه السفير الكوري في لبنان عن "دور الجيش اللبناني في دعم الكتيبة الكورية لإنجاح مهمة السلام في لبنان، وفي حرصه المستمر على سلامة أفراد الكتيبة. وتمنى بأن تعطي هذه المساهمات "القوة والثقة لهذا الجيش الذي يضحي بنفسه من اجل السلام في لبنان".
 

  • شارك الخبر