hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كرة السلة: اختتام المرحلة الأولى من تصفيات السلسلة العالمية في 3x3

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٤ - 11:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظّمت مجموعة "سبورتس مايندز" ،التي يشرف عليها القائد السابق لمنتخب لبنان في كرة السلة ياسر الحاج ،المرحلة الأولى من تصفيات كرة السلة ضمن السلسلة العالمية لمسابقة 3x3
على ملاعب المجمّع الرياضي"اينيرجي سبورتس"(ذوق مكايل).
شارك في المرحلة الأولى 128 لاعب و لاعبة توزعوا على 32 فريقاً في ثلاث فئات: رجال وسيدات فوق 18 سنة ، و فئة الذكور تحت ال18 سنة.
وأقيمت الدورة على طريقة مجموعات في الدورالأول ثم الدور ربع النهائي ثم نصف النهائي والنهائي بقيادة حكام اتحاديين معتمدين من الاتحاد اللبناني لكرة السلة .
وجاءت النتائج على الشكل التالي:
* فئة الرجال فوق 18 سنة:
1- فريق "ذي كينغ"(مؤلف من جاد كبارة ،طانيوس سرحان،رامي رزق،علاءالدين ارناؤوط)
2- فريق "سكورغيمز" (مؤلف من ربيع ديب،سليم بركات،ميلو أبو جوده،رامي كتر).
* فئة السيدات فوق 18 سنة:
1- فريق "كواترو"(مؤلف من ريبيكا عقل،نانسي معلوف،لما مقدّم،تالا مقدّم)
2- فريق "سباركس" (مؤلف من ليا ابي غصن،ليلى فارس،تمارا خليل،نور شقير).
- فئة الذكور تحت 18 سنة :
(مؤلف من عمر قيسي،حسام ميقاتي،أحمد سبيتي، مصطفى طبارة). 1-فريق "سواغ"

2- فريق "هوز نيكست " (مؤلف من عبد جمعة،حسام قبلاوي ،اسامة مياري ،نادر حناوي).
وقد تميّزت هذه البطولة بكثير من الإثارة والتحدي خاصة في فئتي الرجال والسيدات التي ضمت لاعبين ولاعبات من فرق أندية الدرجة الأولى في لبنان
يشار الى ان هذا الحدث ينظّم لأول مرة في لبنان بطلب من الإتحاد الدولي لكرة السلة وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة .و تستكمل المرحلة الثانية المؤهلة الى بكين( الصين) في 26 تموز الجاري على ملاعب نادي "هوبس" الحازمية على أن يتأهل الى بكين الفريق الفائز في هذه البطولة .
ترعى الدورة شركة "بركات ترافيل للسياحة و السفر " و "الجامعة اللبنانية الدولية" و"مياه بردوني" و وشركة " أي .أم . ج" للمولدات الكهربائية والمعدات.
و في الختام تم توزيع جوائز نقدية وعينية من قبل ياسر الحاج ،تقدمة كل من "فيتنيس زون " و" منتجع بانجيا" التابع لسلسلة " فنادق وارويك العالمية" و مطعم" ريكيز"، على الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني في الفئات الثلاث. 

  • شارك الخبر