hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مسابقة رسم في الدريب عكار

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 14:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقامت منسقية "تيار المستقبل" في منطقة الدريب - عكار، ضمن نشاطاتها الرمضانية، مسابقة في الرسم والفنون الجميلة، في مكتب التيار المركزي في عكار، السبت الماضي في حضور منسق عام الدريب المحامي خالد طه والمتسابقين.

واعتبر طه في كلمة له أن "أطفال غزة اليوم يرسمون بدمائهم الطاهرة أفضل لوحات العزة والنضال و الصبر ومقاومة المحتل الغاشم الذي يمطرهم بصواريخه وقذائفه، في ظل صمت مطبق".

وقدم شرحا تفصيليا عن أهمية هذه النشاطات المغيبة في المنطقة بسبب إهتمام الأهالي بالتحصيل العلمي الأكاديمي على حساب تطوير المهارات الفنية والحسية عند الأولاد.

وأشار الى أننا في "تيار المستقبل نعمل مع المعنيين على تطوير هذه المهارات، ونسعى دائما الى إجراء مسابقات في هذا المجال، بغية إطلاق العنان لهذه القدرات نحو الانطلاق والابداع و النجاح و التطور".

واكد ان خارطة الطريق لتي أطلقها الرئيس سعد الحريري ما هي إلا لإخراج الوطن من التداعيات السلبية الناتجة عن الفراغ الرئاسي الذي بدأ يهدد المجلس النيابي، إضافة الى الترنح الحاصل في الآداء الحكومي بعدما تحولت الحكومة الى مجلس أحزاب وقوى الأمر الواقع التي تغلب مصالحها على مصالح الوطن". 

في الختام، شدد طه على أن "خيارنا سيبقى دائما وأبدا الدولة بمؤسساتها الامنية التي تحافظ على أمن الوطن والمواطن بعيدا عن الانتماءات الحزبية، الدولة العادلة التي تحقق العدالة بين أطياف المجتمع، الدولة القوية التي تواجه منطق الاستقواء عليها، عبر فرض سيادتها على كامل ترابها، وحماية السلم الأهلي".  

  • شارك الخبر