hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في زيتونة باي

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 12:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ودع أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان – دار الأيتام الإسلامية الشهر الفضيل باحتفالية "لاقيناكم لاقونا" التي قدمها الأبناء في الزيتونة باي عند الواجهة البحرية لمدينة بيروت، شاركوا فيها المجتمع فرحة العيد مدخلين البهجة إلى قلوب المجتمع الحاضن لهم. وذلك في حضور رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد، رئيس عمدة المؤسسات الأستاذ فاروق جبر وامينة سر العمدة السيدة ندى سلام نجا، ومدير عام المؤسسات الدكتور خالد قباني وأهالي بيروت .

استهل الحفل بالنشيد الوطني بعزف أبناء نادي الموسيقى بالمؤسسة، وكلمة ترحيبية من المؤسسات، كما قدم كورال أطفال دار الأيتام الإسلامية فقرة موسيقية، تلتها كلمة مديرة الدور الرعائية الأستاذة فوزية جصطن التي رحبت بالحضور واعتبرت مجيئهم هو أكبر دليل على ثقتهم بالمؤسسات واحتضانهم لها، وأكدت على العمل سويا للنهوض بالمجتمع حاملين راية العطاء وعمل الخير.

وألقى رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد كلمة أكد فيها أنه جاء ليحتفل مع أبناء الدار وليشاركهم فرحة الشهر الفضيل، مؤكدا عمله بكل قوة لرسم البسمة على وجه الأيتام وكل البيروتيين، كما شكر القيمين على دار الأيتام الإسلامية التي اعتبرها دار الخير والفضل والأخلاق التي تنمو على أيدي الخيرين.

تبع ذلك مشهدية قدمها أبناء حضانة الخيرات، ومن ثم عرضت مسرحية من آداء الأبناء في نادي المسرح تجسد المحبة والألفة بين أفراد العائلة، لتختتم بمشهدية "بكرا العيد" وهي عرض حواري غنائي يضيء على الموروث الحضاري والثقافي الشعبي لتنتهي بأغاني العيد الشعبية.
 

  • شارك الخبر