hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الراعي تلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر المدارس الكاثوليكية

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 12:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في الديمان المطران كميل زيدان يرافقه الامين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار والمهندسة ليليان جامو معلولي.

وأوضح الاب عازار بعد اللقاء انه "تمت دعوة صاحب الغبطة للمشاركة في مؤتمر المدارس الكاثوليكية السنوي الذي سيعقد في 2 و3 ايلول في ثانوية سيدة اللويزة في ذوق مصبح بعنوان:" شهادة وشركة".

وأشارت معلولي الى أن "الزيارة تضمنت أيضا طلب البركة من صاحب الغبطة حول اسبوع الحج الديني الذي دعا اليه وزير السياحة ميشال فرعون في اول ويك أند من شهر آب الى جبل حرمون (الشيخ) حيث سيرفع المؤمنون الصلاة هذه السنة من اجل اطفال لبنان والمنطقة ولكي يعم السلام والامان لبنان والشرق الاوسط والعالم بأسره".

واستقبل وفدا من رعية بلدة حملايا الذين رفع اليه تصورا لاقامة بازيليك على اسم القديسة رفقا في مسقط رأسها حملايا.

ومن زوار الديمان راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون.

واستقبل البطريرك الراعي متروبوليت ساو باولو وكل البرازيل للروم الاورثوذكس دماسكينوس منصور ومعاونه الاسقف رومانوس داوود ورئيس معهد يوحنا الدمشقي اللاهوتي المطران غطاس هزيم والدكتور طوني غريب.

وأوضح المطران هزيم أن "الزيارة أخوية اراد من خلالها المتروبوليت منصور شكر البطريرك الراعي لزيارته مقر الابرشية الاورثوذكسية في البرازيل خلال جولته الراعوية هناك".
 

  • شارك الخبر