hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

"الكتائب" لبوصعب: كفى مهاترات

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 05:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استغربَت مصادر كتائبية حديث وزير التربية الياس بو صعب في مقابلات تلفزيونية وإعلامية مختلفة وعبر وسائل التواصل الإجتماعي عن خلافات كتائبية ـ كتائبية حول الموقف من ملف الجامعة اللبنانية، ومحاولته التفرقة بين موقفَي وزير العمل سجعان قزّي و وزير الاقتصاد آلان حكيم منه".
وأكّدت المصادر عبر صحيفة "الجمهورية" أنّ "هناك مكتباً سياسياً واحداً في الحزب يناقش هذا الملف، وقد سبق له أن حدّد موقفَه منه، وإنّ الوزراء الكتائبيين ملتزمون مضمونَ القرار إلى النهاية".
وقالت المصادر انّ "طرح بو صعب الملفَّ من زوايا مصلحية وضيّقة وخاطئة زاد في الطين بلّة ووسَّع من نطاق الخلافات في مجلس الوزراء ليس مع الكتائب فحسب، إنّما مع وزراء آخرين ومنهم".
ودعَت بو صعب إلى "وقف هذه المهاترات، لأنّ موقف الكتائب واحد من كلّ ما هو مطروح على مجلس الوزراء، وأيّ محاولة لتغيير الواقع ستؤدّي به الى الهلاك وليس أقلّه تجميد البحث في ملف الجامعة الذي يتعاطى معه وكأنّه حقّ حصري له، ولا رأي لمجلس الوزراء مجتمعاً فيه".
وكشفَت أنّ "بياناً سيصدر اليوم عن الحزب يؤكّد أنّ موقف الكتائب موحّد وواحد، وسيؤكّد أنّ مواقف قزي تنسجم مع القرارات الحزبية الصادرة عن المكتب السياسي ولا لبسَ فيها على الإطلاق، وأنّ أيّ محاولات عبثية لإظهار العكس لن يكون لها أيّ أهمّية".
 

  • شارك الخبر