hit counter script

أخبار محليّة

لقاء تضامني مع غزة للتعبئة التربوية في "حزب الله" في كلية العلوم الحدث

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 19:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت التعبئة التربوية في "حزب الله"، لقاء تضامنا مع غزة في كلية العلوم في الجامعة اللبنانية - مجمع الحدث، بمشاركة طلاب ومسؤولين في الحزب.

ورفع الطلاب الاعلام اللبنانية واعلام حزب الله واعلام فلسطين، كما رفعوا يافطات كتب عليها " بحر غزة سيغرق اسرائيل"، "اسرائيل عدوة الحياة"، "اسرائيل لا تعرف الا لغة القوة" و "غزة تناضل وتقاوم وتنتصر".

والقيت كلمة بأسم الطلاب، اشارت الى ان "يد اميركا المجرمة تخرج مرة اخرى من اكمام الصهاينة الحاقدين، لترتكب مجازر في غزة الجريحة تختم بها تاريخها الاسود. مرة اخرى الوحشية الاميركية على امتنا وشعوبنا تتجلى بيد صهيونية حاقدة لتقتل الاطفال والنساء والعجائز في بيوتهم. هو العدوان الاميركي نفسه يتجلى كل مرة عبر آلته الوحشية اسرائيل في كل فلسطين، هو الاستهتار الدولي بأرواح شعوبنا ما زال يخيم على النفوس، هو التفريط الكامل بحقنا في الحياة".

اضافت: "في شهر الرحمة ابت الهمجية الاميركية والوحشية الاسرائيلية، الا ان تضع بصماتها السوداء على اجساد المدنيين العزل، هي عنصرية القرن الواحد والعشرين قد كشرت عن انيابها الملوثة بدماء اطفال العراق ولبنان وسوريا وفلسطين. مرة بعد مرة ننصت لاصوات الضحايا البريئة المقتولة ظلما وعدوانا، اصوات الضحايا التي لم تصل بعد الى اذانكم في عالمنا العربي الجديد، وقد عرفنا وتأكدنا بالامس كما اليوم، ان الرؤساء والملوك العرب، لن ينتجوا لنا سوى المزيد والمزيد من بيانات الدعم والتأييد، وقد تأكدنا ان هذا العالم الذي نعيش فيه هو عالم مهووس لا ضمير له ولا وجدان، وان كل ما نسمعه عن شرائع لحقوق الانسان ومنظمات عريضة الاهداف والتطلعات، لا تعني بأننا اناس من الدرجة الثالثة بعد المئة".

وختمت: "تأكدنا اليوم وكل يوم، ان سياسة القتل لن تزيدنا سوى وعيا وادراكا لطبيعة الصراع الذي نواجهه، وان شعبنا سيعي اكثر فأكثر ان زمن البكاء على الاطلال قد ولى والشكاوى الى مجلس الامن الاميركي مئة في المئة باطلة حتما. هذا الزمن هو زمن الانتصار للقرار الحر الابي، زمن المجاهدين الابطال وزمن الحق والباطل. وهو زمن الرجال الرجال عزيمتهم اصلب من الجبال وايمانهم اقوى من الباطل، وقد امنوا بالحق ان القدس عاصمة ابدية موحدة لفلسطين، وان اسرائيل غدة سرطانية يجب ان تزول من الوجود، وهذا حقنا وما عدا ذلك هو باطل". 

  • شارك الخبر