hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

كلوني يستمتع بهجومه على الـ "دايلي ميل"!

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 16:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يبدو واضحاً أن الممثل جورج كلوني استمتع بهجومه الأخير على صحيفة الـ"دايلي ميل" البريطانية، لا سيما بعد أن صرّح لمجلة "فاريتي Variety" الأميركية بأن "من الممتع أن يصفع هؤلاء الأشرار من حين إلى آخر".
والجميع يذكر كيف أن موقع الـ"دايلي ميل" كان قد أصدر مقالاً يدعي فيه زوراً أن والدة خطيبة كلوني، أمل علم الدين، اعترضت على زواجهما، ثم اعتذر الناشر وحذف الخبر.
وخلال مقابلة لكلوني عبر الهاتف مع مجلة "فاريتي"، قال إنه كان يجلس مع أصدقائه ويهزأ من صحيفة الـ"دايلي ميل" والخبر الذي نشرته والذي اعتبره كلوني مزيفاً، كما وأنه اعتاد على سماع أخبار وتلفيقات كهذه. وأكمل كلوني: "ولكن الشيء الذي يزعجني هو كم أن الـ"دايلي ميل" باتت تنجرف نحو الصحافة الأميركية المزيفة، حتى إنها أصبحت مصدراً لبعض الصحف المهمة حول العالم، وهذا هو الشيء الذي يقلقني".
وما جعل كلوني يستمتع بما حصل معه أخيراً هو أنه يملك كل الأدلة التي تنفي ما نقلته الصحيفة، إذ هو أكيد من صحة أقواله وعدم صدقية ما جاء في مقال الصحيفة، فغالباً ما تقوم الصحف بالرد بأنها لن تعلن عن "مصدرها" أو تطلب من المشاهير "إثبات أقوالهم"، غير أن هذه المرة استطاع كلوني، الذي أكد على زواجه من علم الدين، أن يثبت العكس حين برهن عدم صدقية الصحيفة، وليس العكس.

  • شارك الخبر