hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المستقبل في الإغتراب شارك في مناسبات اجتماعية وسياسية

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 16:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 شاركت منسقية "تيار المستقبل" في مونتريال، كندا في الإفطار السنوي الذي أقامته "الجمعية الإسلامية اللبنانية الكندية" برعاية وحضور ممثل دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ سعيد فواز وتخللته كلمات أجمعت على التضامن مع غزة ضد العدوان الإسرائيلي.

حضر حفل الإفطار قنصل عام لبنان فادي زيادة، قنصل عام العراق جاسم نعمة مصاول، مطران الموارنة في كندا مروان تابت، ممثل المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى السيد نبيل عباس، المطران ألكسندر مفرج، منسق تيار المستقبل نزار بدران وشخصيات إعلامية واجتماعية وأبناء الجالية اللبنانية في مونتريال.

هذا وشاركت منسقية "تيار المستقبل" في فرنسا ومنسقيتا التيار في ملبورن وسيدني في أستراليا، إضافة إلى منسقيتي ساو باولو وفوز دي إغواسو في البرازيل في التحركات التي دعت إليها منظمات مدنية عربية وأجنبية، "احتجاجا على العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وتنديدا بصمت المجتمع الدولي إزاء المجزرة المستمرة منذ حوالي العشرة أيام".

وكانت منسقية فرنسا قد شاركت في جميع التحركات في باريس والتي أجريت لهذا الهدف، كما أنها سوف تشارك في التحرك الذي دعت إليه أحزاب عربية فرنسية للغاية ذاتها، وذلك يوم الأربعاء المقبل الواقع فيه 23 تموز.

وأجمعت المطالب خلال التظاهرات على ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية فورا وفتح المعابر لكسر الحصار على غزة وتأمين العلاج للجرحى وتوفير المؤن الغذائية والطبية الضرورية لسكان القطاع.
 

  • شارك الخبر