hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

شركة touch أقامت إفطارا رمضانيا لموظفيها

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٤ - 16:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقامت شركة touch حفل افطارها السنوي لموظفيها في مجمع البيال، حضره مسؤولو وموظفو الشركة و200 طفل من جمعيتي المبرات الخيرية ورعاية اليتيم في صيدا شاركوا في الإفطار، بعد اتمام نشاطات تعليمية وترفيهية أعدت خصيصا لهم.

وألقى نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة touch وسيم منصور كلمة أشار فيها إلى أنه "إذا كان شغف تقديم الخدمة الأفضل للمجتمع هو الذي يحرك الموارد البشرية لدى شركة touch فيبقى هو أيضا العامل المشترك في التعامل مع فرص الاستدامة في المجتمع المحلي. وقد ظهر ذلك في دعم الموظفين للمشاريع الإنمائية. ونحن نعمل لترسيخ بيئة مواتية لمفهوم المسؤولية الاجتماعية داخل الشركة وخارجها بدءا بموظفي الشركة الذين يمثلون عائلة touchالكبيرة، ليكونوا عناصر فعالة في نشر وتبني قيم المسؤولية الاجتماعية للشركة وبثها في المجتمع المحلي، من خلال مبادرات برنامج التطوع الداخلي".
أضاف منصور:"يأتي تطبيق سياسة المسؤولية الإجتماعية أيضا من خلال الشراكة مع الجهات المعنية في المجتمع المدني منها الخبراء والجمعيات والمنظمات المدنية والأوساط الأكاديمية للاستفادة من خبرتها وصدقيتها، وللمساعدة في تحقيق الأهداف والارتقاء بمستوى المجتمع الذي نعمل في ظله".

ولفت الى "أن الذين يعملون تحت ادارة شركة زين رائدة الاتصالات الخليوية منذ بداية عملها تحت إدارة مجموعة "زين" منذ 10 سنوات في لبنان، رؤية سباقة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تلعب دورا مهما في تحقيق أهداف الشركة الإستراتجية ككيان رائد. وقد تطور مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى شركة touch لتضم في صلب استراتيجيتها التزام الموظفين بالمجتمع المحلي من خلال مبادرات برنامجها التطوعي الداخلي". 

  • شارك الخبر