hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

رئيس نادي السلام في زغرتا اولم تكريما لمجلس الامناء

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 17:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اقام رئيس "نادي السلام" في زغرتا الخوري اسطفان فرنجية حفل غداء تكريميا على شرف مجلس امناء النادي في مطعم "موسكادور" في اهدن، شارك فيه وزير الثقافة روني عريجي، النائب اسطفان الدويهي، الوزير السابق يوسف سعاده، نعمة الله بولس ممثلا النائب السابق جواد بولس، المطران جوزف معوض، رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض، طوني سليمان فرنجية، رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ميشال باخوس الدويهي وشخصيات تربوية واجتماعية واقتصادية وأصدقاء النادي.

استهل الحفل بالنشيد الوطني فصلاة البدء والمباركة للمطران جوزف معوض، بعدها كانت كلمة الخوري اسطفان فرنجية الذي استهل كلامه شاكرا: "كل انسان آمن بأهمية الرياضة ودعم نادي السلام منذ بدء مسيرته وللذين قدموا للنادي الدعم المعنوي، وكل الاداريين الذين عملوا في النادي وكل من دعم ماديا حتى يصل النادي الى ما وصل اليه. كما شكر النائب سليمان فرنجية والحضور

وقال: "لقد أحرز نادي السلام كأس لبنان ولكن هذا الحدث ليس هو الانتصار. الانتصار هو أن هذا الفوز جمع زغرتا والمنطقة حول فرحة واحدة كما جمعنا اليوم حول طاولة واحدة".

اضاف: "ان نادي السلام يضم أكثر من 500 شخص من عمر 5 سنوات حتى 35 سنة. ان اهمية نادي السلام في أنه يضم في صفوفه لاعبين من مختلف التلاوين الدينية والمناطقية: من زغرتا والكورة والبترون والضنية. فنحن أبناء الكنيسة المنفتحة التي تنظر الى الانسان كقيمة بشرية على صورة الله ومثاله دون تفرقة أو تمييز طائفي أو مناطقي".

واعلن ان نادي السلام أمام استحقاق مهم اذ لدينا خمس بطولات وهي: كأس السوبر، كأس لبنان، كاس النخبة، كأس الدوري اللبناني وبطولة آسيا.

وختاما قدم المطران معوض والخوري فرنجية درع النادي التكريمي للدكتور ألبير معوض والد رئيس بلدية زغرتا اهدن الراحل توفيق معوض عربون وفاء وتقدير".

ثم شارك الجميع في قطع قالب الحلوى الذي حمل شعار نادي السلام.
 

  • شارك الخبر