hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

Hiking Rally paper في اهدن برعاية وزير الثقافة‎

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 15:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت جمعية Ehden Spirit نشاطها البيئي، الرياضي والثقافي Hiking Rally Paper للسنة الثالثة على التوالي نهار الاحد 20 تموز 2015 وشارك في النشاط 15 فريقاً كل فريق مؤلف من ثلاثة اشخاص. انطلق المشاركون في العاشرة صباحاً من كنيسة سيدة الحصن- اهدن متوجهين نحو محمية حرش اهدن وسار المشاركون في احراش اهدن ما يقارب الـ13 كم.
تخلل النشاط بالاضافة الى الاجابة عن الاسئلة المنوعة بين معلومات عامة واسئلة بيئية واسئلة عن تاريخ اهدن، مهام عدة منها جمع 300 خرطوشة من الاحراش وهي من مخلفات الصيد واجتياز المراحل عبر الـRappel والـTyrolienne والـ pont de singeكما زرع كل فريق شجرة باسمه عند منطقة الصليب في حرش اهدن.
كرمت جمعية Ehden Spirit من خلال هذا النشاط فقيد زغرتا- اهدن الغالي الراحل رئيس بلدية زغرتا المهندس توفيق البير معوض.
وفي السابعة مساء بعد وصول جميع المشاركين الى النقطة الاخيرة من الـRally وهي ساحة ميدان اهدن وُزعت الجوائز على الفائزين بحضور وزير الثقافة الاستاذ روني عريجي. وفاز في المرتبة الاولى فريق Ehden Holic الذي تسلم مبلغا ماليا قيمته 1000$ تقديم Ehden Spirit.
اما فريق Scout de la charite 1 فحل في المرتبة الثانية وتسلم جائزته من طبيب الاسنان بولس يمين وقيمتها 500$ تقدمة Pro Dental Care
اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فريق الابطال الذي تسلم جائزته وهي اشتراك لمدة شهرين في منتجع كروم اهدن كما ان الفريق ذاته فاز بجائزة السرعة سلمتها السيدة ريتا نعيمة تقدمة Elrancho
وحاز الفريقان Lazy في المرتبة الرابعة وJoy في المرتبة الخامسة على جائزتين تقدمة Elrancho Club.
من جهتها تبرعت ملكة جمال لبنان لقارة آسيا والمحيط الآنسة ليتيسيا نمنوم للصليب الاحمرفي زغرتا واهدن بمبلغ مالي قدره 500$ استرالي كما شاركت في توزيع الجوائز للفائزين.
وفي الختام سلمت جمعية Ehden Spirit درعاً تقديرية لوزير الثقافة روني عريجي.

 

  • شارك الخبر