hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

إفطار لآل سلام في حضور رئيس الحكومة وعقيلته

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 14:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقامت رابطة آل سلام إفطارا في فندق الفور سيزون في حضور رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وعقيلته السيدة لمى وحشد من ابناء العائلة وانسباءهم، كرمت خلاله الفنانة نجاح سلام وقدمت لها درعا تكريميا بالمناسبة تقديرا لأبداعاتها الوطنية والفنية.
والقى رئيس الرابطة الدكتوريوسف سلام كلمة تحدث فيها عن اعمال ونشاطات الرابطة واشاد بمزايا ومناقبية الفنانة نجاح سلام .
والقى الرئيس سلام كلمة اعتبر فيها ان من يذكر نجاح سلام يذكر الحب والجمال والعطاء والطيبة. وتحتفل عائلة آل سلام اليوم بكبيرة من كبارها، و لقد احتفلت الرابطة منذ ثلاث سنوات بالمرحوم النقيب عاصم سلام الذي يعتبر من اعمدتنا في مجال الهندسة المعمارية. كما احتفلت منذ سنتين بالمرحوم الشيخ عبد الحفيظ سلام وهو عالم كبير من علمائنا، اما السنة الماضية فاحتفلنا بعميد اللواء الأستاذ عبد الغني سلام وهو اعلامي كبير من اعلاميينا، ونحتفل هذه السنة بالفنانة نجاح سلام، وان شاء الله ان تتمكن العائلة دائما بان تعطي بيروت ولبنان والوطن نجاحا بعد نجاح، فنحن في العائلة نعطي من دون مقابل ولا نضع على احد شروطا مقابل عطاءاتنا، فنعمة العطاء نعمة ربانية ولهذا ينجح عطاؤنا مثلما هو ناجح مع نجاح. ونحن نعتد بعائلتنا وبكبارها وبإنجازاتها وان شاء الله نظل على الدوام رافعين رأس بلدنا لبنان فبلدنا بحاجة لأهله ولمجتمعه ولبيروت ولكل مخلص في هذا الوطن.
وفي نهاية الاحتفال قدم الرئيس سلام ورئيس الرابطة درعا تذكاريا من الرابطة عربون تقدير ومحبة .
نجاح سلام
وردت الفنانة سلام بكلمة شكرت فيها العائلة والرئيس سلام والرابطة على التكريم وتوجهت الى الرئيس سلام قائلة: ان شاء الله تبدأ كل ايامك بنجاح وتنتهي بسلام".
 

  • شارك الخبر