hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نتائج بطولة آسيا أوقيانيا لفيراري تشالنج

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٤ - 11:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 حقق السائق اللبناني تاني حنا انجازا كبيرا ونصرا جديدا للرياضة الميكانيكية اللبنانية في المرحلة الرابعة من بطولة آسيا - اوقيانيا لسباقات ال"فيراري تشالنج" (تحدي فيراري) لعام 2014 التي جرت على حلبة انجي (التي يبلغ طولها 4207 مترا)، والتي تقع في مقاطعة غانغ وون (كوريا الجنوبية) في انجاز جديد له على الحلبات الدولية.

وقاد حنا سيارة من طراز "فيراري 458 ايفو" بمشاركة 32 سائقا من مختلف انحاء العالم.

وفي النتائج المحققة، احتل حنا المركز الأول في السباقين الأول والثاني في فئة ال"جنتلمان كاب" متفوقا على منافسيه ونال كأسي المركز الأول في السباقين.

وفي سباقي فئة "شل" نجح السائق اللبناني في احراز المركز الثاني في السباقين خلف الكوري الجنوبي جونغ هون يون في السباق الاول وخلف الأندونيسي دافيد دجيبتوبيانتورو في السباق الثاني وصعد الى منصة التتويج محرزا كأسي المركز الثاني امام جمهور كبير وحاصدا اربع كؤوس في السباقات الأربعة.

وكان حنا حقق ثاني أفضل وقت في التجارب الرسمية التي جرت قبيل السباقات الرسمية.
ويستعد حنا للمشاركة في المرحلة الخامسة من البطولة التي ستقام في فوجي(اليابان) في 13 و14 أيلول المقبل وفي المرحلة السادسة في سيبانغ (ماليزيا) في 1 و2 تشرين الثاني المقبل وفي المرحلة الختامية للعام الحالي في امارة ابو ظبي بين 3 و6 كانون الاول المقبل.

اشارة الى ان حنا حقق انجازا كبيرا باحرازه لقب السباق الختامي لبطولة "تحدي فيراري" للعام المنصرم في تشرين الثاني الماضي، الذي أقيم على حلبة "موجيللو" الايطالية.  

  • شارك الخبر