hit counter script

خاص - رينيه أبي نادر

"رح نضلّ نسهر" في إهمج!

السبت ١٥ تموز ٢٠١٤ - 00:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحت شعار "رح نضل نسهر" تنظّم بلدية إهمج، للسنة الرابعة على التوالي، مهرجانا فنيا برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون. يهدف المهرجان الى وضع اهمج على الخريطة السياحية في لبنان، ويأتي في سياق برنامج السياحة الذي تعمل عليه البلدية.

يتميّز المهرجان عن غيره، في مراعاته الظّروف الماديّة لكل المواطنين الراغبين بحضوره. فهو يقسّم الى مناطق عدّة، اهمّها، المنطقة التي لا تحتاج الا لدفع مبلغ صغير مع شراء المأكولات والتنزه ضمن منطقة المهرجان. منطقة المطاعم التي تشمل عشاءً وتتراوح قيمة التذكرة بين 100 و120$، أو حضور المهرجان عن المدارج حيث سعر التذاكر بين 20000 و30000 و40000 ليرة لبنانية.

يتمنى القيمون على المهرجان، ان تساعد الظروف الوطنية والامنية على إتمامه. مشيرين الى انه في السنة الماضية، ورغم الظروف الامنية الصعبة وموجة التفجيرات التي حصلت، تمكن المهرجان من حشد حوالى 12 ألف شخص. وهم يتوقعون ان يحضر هذا العدد على الاقل هذه السنة أيضاً، ويعدون الموقع لاستيعاب مثل هذا الحشد..

ودعا القيمون، عبر موقع "ليبانون فايلز"، جميع اللبنانيين الى المشاركة في مهرجان الفرح وتحدي كل الصعوبات. وتوجهوا بالشكر والتحية الى أهالي المنطقة الذين يتطوعون للمشاركة في تحضيرات "عرس القرية"، والى كل من يساهم في انجاح هذا المهرجان المميز. اما البرنامج فيتضمن:

21 آب: عاصي الحلاني.

22 آب: راغب علامة.

23 آب: علي الديك وحسين الديك.

24 آب: وائل كفوري.

والدعوة مفتوحة لكل من يريد ان يعلن "رح نضل نسهر" ونتمسك بالحياة والحب . 

  • شارك الخبر