hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

زهرا: منطق جعجع ليس نحن او لا أحد

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٤ - 09:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد عضو كتلة القوات النائب انطوان زهرا ان "موقف سمير جعجع بشأن سحب ترشحه من أجل مرشح آخر قوي من 14 آذار متخذ سلفا منذ اعلن الترشح ومنطق جعجع ليس نحن او لا أحد".
واضاف زهرا في حديث لـ "لبنان الحر": "برنامج جعجع ينبثق مما يجمع 14 آذار منذ 2005 حتى اليوم وكائنا من كان يستطيع ان ينفذ هذا البرنامج فأهلا وسهلا به".
وتابع "بالرغم انه تحقق انجاز كبير على الصعيد الأمني بعدما انتشرت التفجيرات والخروقات الامنية ولكن الوضع ليس متماسكا بشكل كامل والامن غير مستتدب والاقتصاد غير طبيعي والحركة السياسية غير طبيعية ومرينا في سنوات ثلاث غير جيدة على الصعيد السياسي".
واضاف "طاولة الحوار الوطني التي حققت انجازات نوعية من اعلان بعبدا والتي أكدت على المناصفة مهما حصل في الجلسة الاخيرة لها انه حتى لو اتفقنا على الطائفية السياسية فعلينا المحافظة على المناصفة".
واشار الى ان "الوضع لا يطمن بشكل كامل وليس عندنا نهائية بأي شيئ نعيشه ومن هنا ننطلق لنقول انه لا يجوز العبث بالاستحقاق الرئاسي والوصول الى الفراغ في الرئاسة"، معتبرا ان "فريق 8 آذار متوافق لتطيير النصاب لتعطيل دور البرلمان".
واضاف "اتفقنا في بكركي أن الاقطاب الاربعة مرشحين طبيعيين وافضل ما يمكن ان يحصل هو ان ينتخب واحد من هؤلاء فكيف اصبح عون مرشح توافقي وفرض مقولة انا اولا أحد".
 

  • شارك الخبر