hit counter script

أخبار محليّة

سلام عرض مع نواب من المنية الضنية الاوضاع والتقى تجمع سيدات الاعمال ووفودا

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 19:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس الحكومة تمام سلام عصر اليوم في السراي الكبير، وفدا من نواب المنية الضنية ضم: أحمد فتفت وقاسم عبد العزيز وكاظم الخير.

وبعد اللقاء، قال عبد العزيز باسم الوفد: "لقد قمت مع زميلي أحمد فتفت وكاظم الخير بزيارة الى دولة الرئيس تمام سلام وتداولنا في الأوضاع العامة في البلاد واثنينا على نجاح الخطة الأمنية في كل من طرابلس والبقاع، متمنين ان يعم الأمن والامان في كل الربوع اللبنانية. وقد ناقشنا بالتفصيل مشاريع التنمية في قضاء المنية الضنية".

واستقبل سلام وفدا من "تجمع سيدات الاعمال في لبنان" برئاسة ليلى سلهب كرامي التي قالت على الاثر: "تشرفنا بزيارة دولة الرئيس تمام سلام كتجمع لسيدات الاعمال في لبنان وقد شكرناه باسم مجتمع طرابلس على استتباب الأمن في المدينة، لكن الأمن من دون إنماء لا معنى له لذلك قدمنا مشروعا باسم التجمع ومجتمع طرابلس من اجل عقد مؤتمر تحت عنوان "طرابلس والشمال في قلب لبنان"، يتضمن جلسات عدة وندوات اقتصادية وسياحية وتربوية اضافة الى قطاعات اخرى الهدف منها اعادة طرابلس والشمال الى الخارطة اللبنانية. وقد لمسنا من دولة الرئيس ان طرابلس والشمال لا تزالان على الخارطة اللبنانية وسيكون مستقبلهما زاهرا ومنتجا".

والتقى رئيسة جمعية "بيروت ماراتون" مي خليل يرافقها المستشار الإعلامي حسان محي الدين الذي قال بعد اللقاء: "تشرفت السيدة مي خليل بلقاء دولة الرئيس تمام سلام وأطلعته على التحضيرات المتعلقة بسباق السيدات الذي سيقام يوم الأحد في 4 أيار المقبل برعاية اللبنانية الاولى وفاء سليمان تحت شعار "اركضي لقدام"، وأكدت على أهمية هذا الحدث الرياضي الوطني. كما عرضت نشاطات الجمعية والظروف التي تواجهها على الصعد كافة، وكان هناك ثناء وتقدير من قبل دولة الرئيس".

ومن زوار السراي، وفد من هيئة تنسيق المتقاعدين في القطاع العام برئاسة اللواء المتقاعد عثمان عثمان ووفد من نقابة تجار مال القبان برئاسة ارسلان سنو. 

  • شارك الخبر