hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

ماروني: 14 آذار مـــا زالت فــــي معركة جعجع والأربعاء سنذهب بنفس المرشح

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 18:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتقد عضو كتلة "الكتائب" النائب ايلي ماروني كلام النائب علي فياض الذي اعتبر ان ورقة الدكتور سمير جعجع قد طويت بعد جلسة الأمس، قائلاً: ليس النائب فياض مَن يقرّر طي صفحة شخص قيادي او فتحها. وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، لفت ماروني الى ان الدورة الأولى التي حصلت بالأمس سارت كما كان متوقعاً لها، ولكن من المؤسف ان علي فياض وفريقه هم الذين خرجوا من القاعة وعطّلوا النصاب، علماً أنه كان الأجدر بهم أن يتنافسوا مع فريق 14 آذار بمرشح معلن وليس بورقة بيضاء.
 ورداً على سؤال، أكد ماروني ان فريق 14 آذار اتخذ قراراً في اجتماع عقد في بيت الوسط عشية الإستحقاق على إبقاء الاجتماعات مفتوحة وتقييم كل ما يحصل وخوض معركة الإنتخابات الرئاسية بمراحلها المتعددة بما يؤمّن ويضمن فوز مرشح 14 آذار.
 وقال: طبيعة الحياة السياسية في لبنان، انطلاقاً من التوازنات القائمة في مجلس النواب، فإننا نحتاج الى خرق فريق 8 آذار لنتمكن من الفوز.
 وأضاف: حتى الساعة المعطيات والأجواء المتوافرة تشير الى أنه بين المرشحين الأربعة الأوائل (أمين الجميل، ميشال عون، سليمان فرنجية، سمير جعجع) ان الرئيس أمين الجميل قادر على خرق هذا الحظر واجتياز الإصطفافات السياسية في مجلس النواب. وتابع: لكن اليوم ما زلنا في معركة الدكتور جعجع، والأربعاء المقبل سنذهب الى الجلسة بنفس المرشح، وبعد ذلك نترك لـ 14 آذار تقييم المعركة واتخاذ القرار المناسب.
 

  • شارك الخبر