hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تحالف القوى الفلسطينية في صور: المصالحة الوطنية السبيل الوحيد لاستعادة الوحدة

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 18:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رحبت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور في بيان اثر لقاء عقدته في مركز حركة "حماس" في مخيم البص، باتفاق المصالحة الوطنية، مؤكدة "الحاجة الماسة الى التوحد على برنامج إنقاذ وطني لمواجهة التحديات وضرورة تنفيذ اتفاق المصالحة سبيلا وحيدا لاستعادة الوحدة الوطنية وإعادة بناء المرجعية القيادية".

وحذرت من "تواصل عمليات التهويد في القدس المحتلة"، مشددة على أن "المسجد الأقصى بات في خطر، والعدو الصهيوني يعمل ليل نهار من أجل تقسيمه تمهيدا لتدميره، وإقامة الهيكل المزعوم مكانه".

ودعت "الدول والشعوب العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها التاريخية واعتماد إستراتيجية عملية وفاعلة لمواجهة التحديات والغطرسة الصهيونية والعدوان المتواصل على الأرض والمقدسات، وحماية ودعم صمود الشعب الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة في مواجهة المشاريع والمخططات الصهيونية، والتمسك بحق العودة".

وشددت على "ضرورة تحصين الساحة اللبنانية والفلسطينية لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تتربص بالشعبين اللبناني والفلسطيني القادرين بوعيهم الديني وشعورهم الوطني على افشال كل سيناريوهات الفتنة وادواتها والمضي في تكريس حالة الأستقرار والأمن داخل المخيمات ومع الجوار".

تحالف القوى الفلسطينية منطقة صور  

  • شارك الخبر